حصلت شركة توفير خدمات معالجة البطاقات "سِناد" على شهادة اعتماد معايير أمن بيانات بطاقات الدفع بنسختها الحديثة (PCI DSS V3.2)، عن منصتها في البحرين.

وقالت ،في بيان الإثنين، إن الاعتماد "نتيجة لالتزام سناد بمعايير أمن المعلومات الدولية الصارمة في مجال ِالبطاقات المصرفية، وحرصها الدائم على إتباع الإرشادات التي من شأنها حماية بيانات العملاء من خلال إضافة مزيد من إجراءات الأمن والموثوقية. ويهدف هذا المعيار الشامل إلى الحد من خطر أي انتهاك من خلال تطبيق إجراءات ومتطلبات معينة توفر الحماية لكل من مركز البيانات الرئيسي والمركز البديل في حالات الكوارث".

وقالت المدير العام للشركة رنا المعيلي "دأبت شركة سناد على وضع حماية بيانات البنوك وتعزيز أمنها على قمة أولوياتها، وفي إطار سعيها الدؤوب لتعزيز أمن البيانات، ستواصل سناد بذل كافة الجهود المتواصلة للحصول على مزيد من شهادات الاعتماد رفيعة المستوى، بما يحقق صالح عملائها من البنوك والمؤسسات المالية".

وتقدم شركة سناد حلولاً في مجال البطاقات المصرفية إلى جميع البنوك في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي شركة بحرينية مسجلة وتابعة لشركة بنفت، تأسست في عام 2009 وتعمل تحت إشراف مصرف البحرين المركزي.