أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، عن مشاركتها في معرض العقارات الفاخرة 2018 بمدينة شنغهاي في جمهورية الصين الشعبية، الذي أقيم على مدى 3 أيام بدءً من 7 وحتى 9 ديسمبر الجاري.

وعرضت "ديار المحرق" نخبة من أبرز مشاريع ديار المحرق المتوفرة للبيع للتملك الحر لزوار معرض العقارات الفاخرة في شنغهاي، وتشمل مشروعي البارح ذا الواجهة البحرية والنسيم المطل على القنوات المائية، ضمن مساعي الشركة لتعزيز مكانتها الرائدة في السوق العالمية كأحد أهم المشاريع العقارية الكبرى بمنطقة الشرق الأوسط.

وتحرص الشركة على استقطاب شريحة أوسع من المستثمرين الأفراد والشركات من مختلف أنحاء العالم، الراغبين بالاستفادة من حلولها السكنية المتنوعة.



كما تتطلع الشركة لتأكيد حضورها في قطاع التطوير العقاري على الساحة الإقليمية والدولية، وذلك إنطلاقًا من النجاحات العديدة التي حققتها الشركة في المبيعات ضمن مشاركاتها السابقة في عدد من المعارض العقارية الدولية.

وتمتاز مشاريع ديار المحرق بالتنوع في التصاميم والخصائص والأحجام، لتلبية مختلف تطلعات العملاء، حيث يقدم مشروع البارح قسائم وفلل سكنية راقية مطلة على البحر بتصاميم تستعرض العناية والدقة في جميع التفاصيل، بينما تتوافر بمشروع النسيم حلول سكنية فاخرة بنمط إستثنائي وأجواء ساحرة شبيهة بأجواء الرحلات الإستجمامية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، د.ماهر الشاعر: "في إطار سعينا لتسليط الضوء على مشاريعنا على المستويين الاقليمي والدولي، والوصول إلى فئات أكبر من السكان والسياح من مختلف دول العالم، يسعدنا جدًا في شركة ديار المحرق المشاركة في معرض العقارات الفاخرة في شنغهاي بجمهورية الصين الشعبية، جنبًا إلى جنب مع أبرز المطورين العقاريين من مختلف دول العالم كالصين وأمريكا وكندا والمملكة المتحدة".

ونهدف عبر هذه المشاركة لجذب الاستثمارات الخارجية للبحرين وفتح آفاق أوسع للفرص السكنية التي تقدمها مدينة ديار المحرق، بما يسهم في تعزيز مكانة الشركة لتكون في مصاف كبرى شركات التطوير العقاري العالمية."

وأضاف الشاعر: "بادرنا خلال تواجدنا بمعرض العقارات الفاخرة في شنغهاي، باستعراض نخبة من الفرص السكنية بمشروع النسيم والبارح المتاحة للبيع للتملك الحر، وإطلاع الجمهور على أبرز التصاميم والتقنيات الحديثة التي نعتمدها في المشاريع. ونؤمن بأهمية هذه المشاركة في تحقيق نجاحات أكبر للشركة وشهرة أكبر لمدينة ديار المحرق حول العالم. وتشرفنا جدًا بالمشاركة في هذا المعرض، ونتطلع قدمًا للمشاركة في معارض عقارية عالمية أخرى في المستقبل القريب".

واستضاف معرض العقارات الفاخرة في شنغهاي بنسخته الثامنة عشر، أكثر من 200 شركة عقارية عارضة من مختلف أنحاء العالم. وأقيم المعرض بمركز شنغهاي للمعارض الواقع في قلب المدينة، حيث استقبل أكثر من 12,000 زائر من كبار الشخصيات حول العالم، كما انعقد على هامشه أكثر من 50 منتدى عقاري.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.