كرمت الجمعية الدولية لتدقيق وضبط نظم المعلومات ISACA فرع البحرين فرو كريستيان بيلز، كبير مدققي الحسابات في شركة سداد البحرين، الشركة التي توفر أكثر قنوات الدفع أماناً وموثوقية في المملكة، على حصوله على الشهادة الاحترافية المرموقة "كريسك" "CRISC" محققاً أعلى درجة.

وشهادة CRISC هي الشهادة الأفضل في العالم لإعداد وتمكين المحترفين في مجال تقنية المعلومات من مواجهة التحديات الفريدة في مجال تقنية المعلومات وإدارة المخاطر وتضعهم في موقع يجعلهم شركاء استراتيجيين للمشروع.

ويتم تنظيم واعتماد الشهادة من قبل الجمعية الدولية لتدقيق وضبط نظم المعلومات ISACA فرع البحرين، والتي تم تأسيسها بهدف توفير التوجيه العملي، والمعايير والأدوات الفعالة الأخرى لجميع الشركات التي تستخدم نظم المعلومات.

ومن خلال توجيهاتها وخدماتها الشاملة، تحدد الجمعية أدوار حوكمة أنظمة المعلومات والأمن ومهنيي التدقيق والضمان في جميع أنحاء العالم.

وقال بيلز: "ستمكننا الشهادة في سداد من إدارة التحديات المستمرة لمخاطر الشركات وتصميم ضوابط لنظام المعلومات القائم على المخاطر والبنية التحتية، حيث سيساهم ذلك في دعمنا كشركة في خدمة عملائنا بأفضل الطرق وأكثرها أمناً".

وتوفر شركة سداد أكثر من 800 جهاز إلكتروني ذكي ذاتي الخدمة في المواقع الرئيسة والأماكن العامة حول مملكة البحرين، مما يتيح للعملاء الكرام الدفع الآمن والسهل في أي وقت وفي أي مكان.

ويمكن للعملاء توفير الوقت من خلال إكمال المعاملات في غضون ثواني، وذلك بفضل الواجهة سهلة الاستخدام والمصممة بطريقة متقنة التي تتميز بها أجهزة سداد.