أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 15 فائزاً محظوظاً بالجوائز النقدية من "برنامج ادخار الوطني" لشهر نوفمبر من عام 2018 خلال السحب الذي أقيم في المقر الرئيس للبنك بالمنامة، حيث فاز 10 محظوظين بمبلغ 10.000 دولار والخمسة الباقون بمبلغ 5.000 دولار.

وبدأ التحضير للسحب على الجائزة الحلم التي يترقبها الجميع مع بداية العام المقبل، الجائزة الأكبر على مستوى البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد فقط من برنامج ادخار الوطني. كما يقدم البرنامج للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرص للفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز النقدية الشهرية طوال العام.

وقال عبدالعزيز الأحمد رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البنك: "نحن بانتظار اللحظة الحاسمة لتتويج الفائز بالجائزة الحلم والأكبر على مستوى المملكة والتي ستغير بالتأكيد من حياة الفائز بها إلى الأفضل وتحقق جميع أحلامه في دفعة واحدة. فهذا هو هدفنا إسعاد عملائنا".

وأضاف: "أن البنك يعتز بولاء عملائه ويشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني..نسعى من خلال البرنامج لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الادخار التي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة".

ويتأهل أصحاب حسابات التوفير في الدخول تلقائياً للسحب دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الادخار من الشباب لدخول السحوبات.