أعلنت زين البحرين، عن توفير خدمة دفع رسوم المشتريات من App store وApple Music وiTunes من أجهزة الـApple، ابتداءً من 6 ديسمبر، لتلبية الطلب المتزايد على الترفيه الرقمي في المملكة. وستمكن هذه الخدمة للعملاء من إتمام عملية دفع الرسوم من خلال حساب الفوترة من زين البحرين بأسلوب آمن وفعّال.

وسيتمكن جميع عملاء زين البحرين للدفع الآجل والمسبق من إتمام عملية دفع المشتريات من App store وApple Music وiTunes بخطوات سهلة وبسيطة عبر التسجيل في خدمة دفع الفواتير من زين ابتداءً من 6 ديسمبر.

ويتوجب على عملاء زين البحرين استخدام حساب Apple ID، أو تسجيل حساب جديد، ومن ثم اختيار "Carrier Billing " لاعتمادها كطريقة دفع المشتريات في إعدادات حسابات App store وApple Music وiTunes، على أجهزة iPhone ، iPad ، iPad touch، وMac، أو على iTunes على حاسوبهم الشخصي.

وفور اختيار "Carrier Billing"، سيتم إضافة جميع رسوم المشتريات المستقبلية باستخدام حساب العميل على الـApple ID إلى فاتورة زين البحرين الشهرية، أو خصمها مباشرة من حساب خدمة الدفع المسبق، الأمر الذي يلغي الحاجة إلى استخدام بطاقة الائتمان. سيتم تهيئ إعدادات خيار الدفع الجديد تلقائياً، وسيسمح للعميل القيام بعملية الشراء فوراُ وبمجرد نقرة واحدة من جميع أجهزة Apple، بما في ذلك Apple TV وApple Watch، وتشمل شراء التطبيقات والأغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى الاشتراكات في Apple Music وiCloud.

وتحافظ هذه الخدمة على سرية وخوصوية المعلومات الشخصية للمشترك، ولن يتم مشاركتها مع الأطراف الثالثة، الأمر الذي يجعل من خدمة الدفع عبر فواتير زين البحرين وسيلة سهلة الإعداد وآمنة للاستخدام.

ويعكس إطلاق خدمة "Carrier Billing" الجديدة من "أبل" اتخاذ زين البحرين لخطوات ديناميكية جديدة هادفة إلى تطوير خدمات زين المالية وخدمة العملاء.