فاطمة الشيخ

نشر مجلس المناقصات والمزايدات 3 مناقصات عامة أمس، لـ3 جهات حكومية وهي وزارة الداخلية وهيئة الكهرباء والماء، حيث سيتم إغلاقها في تاريخ 23 يناير من العام المقبل، أما مناقصة بلدية المنطقة الجنوبية فسوف تغلق في 13 يناير من العام المقبل.

حيث تفتتح وزارة الداخلية مناقصة توفير مواد كهربائية للوزارة، في تاريخ 24 يناير من العام المقبل، وتتضمن المناقصة توفير مواد خاصة بالمواد الكهربائية للوزارة، وتتكون من 310 مواد، وتتضمنها كيبلات لشحن المواد، ومواد لحماية الأسلاك، وذلك من خلال إبرام عقود زمنية لمدة عامين، على أن يتم تثبيت السعر مع الشركات.

وتفتتح هيئة الكهرباء والماء تاريخ 24 يناير، مناقصتها في تجديد المستودع رقم (CO4)، التابع للمخازن المركزية بمنطقة سترة، كما أن إعلان المناقصة جاء للمقاولين المؤهلين لدى وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، لدرجة E وما فوق.

بالإضافة إلى مناقصة صيانة المزروعات في المناطق السكنية بالمنطقة الجنوبية لمدة عامين، التابعة لبلدية المنطقة الجنوبية، والتي سوف تفتتح في 14 يناير من العام القادم، وتشمل أعمال -على سبيل المثال لا الحصر- توريد العمالة والمعدات لرعاية المناظر الطبيعية الناعمة للحدائق.

وتشمل المناقصة أيضاً أعمال الصيانة لمنشآت وأنظمة الري، وتنظيف دورات المياه بالحدائق بشكل يومي، بالإضافة إلى جميع الأعمال الأخرى اللازمة لإنجاز الأعمال.