أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن أسماء الفائزين بحملة حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لسحب شهر نوفمبر 2018 الذي تم إجراؤه بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وقد فاز ريان عادل مكلاي ذو الأربع سنوات بالجائزة الكبرى وقدرها 50,000 دولار أمريكي، وحصل كل من أحمد علي السليطي ومحمد عبدالله الريس على مبلغ 10,000 دولار أمريكي، بينما ربح كلٌ من خليل محمد جناحي ومها مبارك راشد مبلغاً وقدره 5,000 دولار أمريكي لكلٍ منهما إضافة إلى 80 فائزاً بالجوائز النقدية الشهرية من فئات أخرى.

وبهذه المناسبة، صرح صباح الزياني، نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "نيابة عن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أود أن أعبر عن سرورنا بفوز الطفل ريان عادل بالجائزة الكبرى وقدرها 50,000 دولار أمريكي والذي يدل على أن فرص الفوز متاحة للزبائن من كافة الأعمار دون أي استثناء، وكذلك نهنئ جميع الفائزين بحملة حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لسحب شهر نوفمبر 2018".

وأضاف قائلاً: "إننا نتطلع قُدماً للسحب على الجائزة الكبرى الأخيرة خلال الشهر القادم وهي عبارة عن شقة في مراسي البحرين. نحن متحمسون أيضاً لحملة "لبشارة" القادمة خلال عام 2019 والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها بإذن الله تعالى قريباً".

من جانبها، عبرت والدة الطفل عن مدى سعادتها عندما تلقت خبر فوز ابنها بالجائزة الكبرى، وتقدمت بالشكر لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم الحثيثة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية. وعبّرت عن تطلعها للمشاركة في الحملة القادمة، كما دعت الجميع للاستثمار في حساب "لبشارة" ليتمكنوا من ربح الجوائز القيّمة التي يقدمها البنك شهرياً.

وخلال الحملة حظي عدد من الفائزين بجوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين، أحد المشاريع الرائدة في ديار المحرق، بالإضافة إلى حصول 85 فائزاً آخر على جوائز نقدية يبلغ مجموعها 140,000 دولار أمريكي وتشتمل على جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولار أمريكي علاوة على جائزتين بقيمة 10,000 دولار أمريكي وأخريين بقيمة 5,000 دولار أمريكي وكذلك سيحصل 40 فائزاً على 1,000 دولار أمريكي لكل منهم. كما سيحظى 10 فائزين من كل فئة من فئات "لبشارة" الخاصة، وهي "نسائنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا" على مبلغ 500 دولار أمريكي لكل منهم.

ويمنح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، العملاء فرصة لربح العديد من الجوائز القيّمة الشهرية. فمقابل ادخار مبلغ 50 ديناراً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي كحد أدنى، لمدة 30 يوماً قبل نهاية الشهر المسحوب عليه، سيؤهل العميل للدخول في السحوبات الشهرية النقدية أو السحوبات على الجوائز الكبرى وفترة 90 يوماً تمنح فرصة واحدة، و180 يوماً فرصتان، بينما إذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً فإنها تعادل ثلاث فرص.

ويتيح بيت التمويل الكويتي – البحرين الفرصة لكافة المؤسسات والشركات للادخار والاستثمار في "لبشارة"، إلى جانب جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ومواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربي ممن يبلغون 18 عاماً فما فوق وللقاصرين من قبل أولياء أمورهم، وكذلك يتيح الحساب للعميل الحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهرياً.