خالد الطيب

أطلقت مجموعة لولو الدولية للصرافة والعملات الأجنبية تطبيق Lulu Money الأول من نوعه، دعماً للتوجه الرقمي الذي تتخذه مملكة البحرين وتأييداً لدعم التكنلوجيا المالية.

وأكد العضو المنتدب لشركة لولو للصرافة أديب أحمد "كانت البحرين في طليعة تبني أحدث التقنيات في جميع القطاعات"، مقدماً شكره إلى المملكة لكون المجموعة من كبار الداعمين لهذا التحول.

وأضاف "أن تطبيق Lulu Money الجديد يجعل الوصول عبر الحدود أسهل من أي وقت مضى. يمكن للمستخدمين الاستمتاع براحة إرسال الأموال أثناء التنقل، مع واجهة سهلة الاستخدام وإجراءات بسيطة".

وتابع أحمد "يتيح التطبيق إمكانية عرض أسعار الصرف في الوقت الفعلي وإرسال الأموال أثناء التنقل وإضافة / تعديل المستفيدين وتعقب حالة المعاملة وعرض سجل التحويلات وتنبيهات معدل السعر وتحديد موقع أقرب فرع على حساب الإصدار الجديد".

وأكد "أنها خطوة أولى في العديد من التغييرات التي ستتحركها الشركة نحو الرقم فبهذا الإعلان عن التطبيق الجديد والذي سيدعم أجهزة iOS و Android المحمولة

وأوضح "إن إطلاق التطبيق الجديد هي مبادرة في بناء تجربة نقل الأموال الأكثر تطوراً للمستهلكين، فضلاً عن دعم مبادرة مصرف البحرين المركزي لدفع التكنولوجيا المالية في المملكة من خلال 12 فرعاً في جميع أنحاء البحرين".