كرم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، جميع منتسبي المحافظة، تقديراً لجهودهم، خلال هذا العام.

وفي بداية اللقاء، ألقى سموه خطاباً حول استراتيجيات العام القادم 2019 والتي تهدف لتطوير العمل ومضاعفة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق مزيد من التقدم، موجهاً سموه الجميع للعمل على تحقيق رؤى وتطلعات المحافظة الجنوبية، ودفع هذه المبادرات والمشروعات والارتقاء بها إلى الأمام، مثنياً على التعاون البناء والشراكة المجتمعية للعديد من المؤسسات والشركات للمساهمة في تحقيق هذه الإنجازات التي تحققت لخدمة المواطنين والأهالي.

وأشاد سمو المحافظ بجهود جميع موظفي المحافظة وعملهم الدؤوب في تقديم مختلف أنواع البرامج التي تهدف للتواصل مع جميع الفئات في مجتمع المحافظة، ما كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه الإنجازات والتحلي بالمسؤولية الاجتماعية والتواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم.



وتم خلال الحفل، عرض فيلم حول إنجازات المحافظة الجنوبية خلال العام 2018 والتي تشكلت في العديد من الأنشطة ذات الأهمية في مختلف المجالات، لما شهده عام 2018 من إنجاز العديد من الأعمال على المستوى الأمني والمجتمعي والثقافي.

كما قدم منتسبو المحافظة هدية تذكارية لسمو محافظ المحافظة الجنوبية، تقديراً على دعم سموه اللامحدود في وضع المبادرات التي تخص خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم عبر كافة الوسائل.