أعلنت شركة كايزن الرائدة في مجال تقديم الخدمات الإدارية الطبية عن إطلاقها برنامجها الإلكتروني المتخصص بالقطاع الصحي "صحتك" في موقع الشركة بمنطقة السيف.

ويتميز البرنامج الذي تم تصميمه وتطويره من قبل كوادر محلية وبرأس مال تجاوز الـ 170 ألف دينار بكونه برنامج متكامل يقدم مجموعة من الخدمات والحلول النوعية في مجال التكنولوجيا الطبية.

ويتفوق البرنامج الجديد بمميزاته على أهم البرامج المتخصصة المتوفرة في المنطقة مما يجعله البرنامج البحريني الأول القادر على المنافسة على مستوى إقليمي ودولي .

وحرص فريق كايزن المسؤول عن تطوير البرنامج على تماشيه مع اشتراطات الجودة الشاملة "الاعتماد الوطني" على أن يغطي مختلف التخصصات الصحية.

كما تم مراعاة جميع الجوانب التقنية الحديثة فيه بالإضافة لتوفير الدعم التقني المحلي المحترف وهو ما يحل مشكلة البرامج التقنية التي يتم تركيبها من قبل شركات في دول بعيدة وهو ما يعقد في العديد من الحالات عملية متابعة صيانتها بشكل دوري.

المدير التنفيذي لـ"كايزن" د.يوسف الشرف قال: "تعتبر البرامج الإلكترونية من ضروريات التنظيم الإداري في أي مؤسسة طبية، وهي من أساسيات حفظ البيانات وتنظيم العمل لضمان وصول الطبيب لمعلومات المريض بشكل سريع وعملي".

وأضاف: "على مدار سنتين حرص فريق عمل متخصص على تطوير هذا البرنامج، الذي حاولنا من خلاله وضع حلول لجميع العقبات التي سبق لنا أن شهدناها في البرامج المستخدمه لدى العديد من المؤسسات الطبية في مملكة البحرين، البرنامج يقدم حلول عملية سهلة وميسرة للأطباء ويتماشى وأهم متطلبات الجودة المقررة على المؤسسات الطبية".

وحول تكلفة البرنامج قال: "نعرف حجم الأعباء المادية التي ترهق المنشآت الطبية لدينا ولهذا تم اتخاذ قرار بأن يقدم البرنامج بسعر تنافسي يناسب المؤسسات الصحية على اختلاف أشكاله".

يذكر أن البرنامج يتناسب مع جميع الفئات الصحية من عيادة د.الواحد مروراً بالمراكز الطبية وصولاً للمستشفيات، ويشمل جميع التخصصات الطبية على اختلاف متطلباتها.