استضافت البحرين الخميس، 4 ورش عمل تطويرية متخصصة تندرج تحت مبادرة تنفيذ جائزة وعي، بتنظيم من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بالشراكة مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، شارك فيها أكثر من 250 مشاركاً من البحرين من مختلف التخصصات والأعمار.

وبحضور الوكيل المساعد للصحة العامة وعضو الهيئة التنفيذية لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي د.مريم الهاجري، عقدت ورش العمل، بهدف تطوير مهارات الممارسين والهاوين في مسارات الجائزة، قبل التقدم للمشاركة بجائزة "وعي" هي إحدى مبادرات وزارة الصحة السعودية والتي تهدف إلى تشجيع الأفراد من مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي واليمن للإبداع بمحتوى توعوي في مجال الصحة عن طريق صناعة فيلم قصير أو موشن جرافيك أو صورة فوتوغرافية أو تصميم انفوجرافيك لتحفيز المجتمع على اتباع نمط حياة صحي للحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاج الوظيفي.

وقامت الهاجري بتكريم المشاركين في ورش العمل وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم، متمنية لهم الفوز وتحقيق مراكز متقدمة في هذه المسابقة الهادفة.

يذكر أن هذه الورش عقدت خلال الأسبوع الماضي في كل من الرياض، والكويت، وأبو ظبي، ومسقط، وجدة، وحظيت بحضور لافت من المشاركين الذي يرغبون في المساهمة برفع الوعي الصحي.