يعود معرض الخريف للسنة الثلاثين في الفترة من 23 إلى 31 يناير، بمشاركة اكثر من 650 كشكاً، حيث ستزدان قاعات مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمنتجات متميزة من جميع أنحاء العالم.

وستمر المعرض على مدى 9 أيام تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، حيث يضم أكثر من 650 من أكشاك العرض من 18 دولة لتقديم آلاف العروض والبيعات الرابحة للمتسوقين بالإضافة إلى سوق طعام الشارع الجديد.

وسيتم طرح مجموعة كبيرة من السلع للبيع في هذا المعرض الضخم الذي تبلغ مساحته 15,400 متر مربع، بما في ذلك الأطعمة والأغذية المتخصصة، والأزياء، ومستحضرات وأدوات التجميل، والديكور المنزلي، والتكنولوجيا، والألعاب، والمنسوجات والكثير من مختلف المنتجات الأخرى.

وسيوفر سوق الطعام في الهواء الطلق في الشارع للمتسوقين مجموعة مختارة من المأكولات الشهية من بعض أفضل تجار الأغذية في البحرين.

وقال مدير المشروع بشركة "يو بي إم" إدارة المعارض العربية يعقوب علي "مع مجموعة واسعة من المنتجات وخيارات الطعام الممتازة، يعتبر معرض الخريف فرصة مثالية للأصدقاء والعائلة للالتقاء في العام الجديد. يمكن للزوار التطلع إلى اكتشاف الصفقات والمنتجات الجديدة في السوق والمفضلات القديمة للعملاء من التجار المحليين والدوليين في جو ودي ومبهج".