حسن عبدالنبي

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية مزايدة لبلدية المنطقة الجنوبية لتأجير المبنى الواقع في سوق الرفاع الشرقي، وتنافس على المزايدة 4 شركات، حيث تقدم بأكثر العطاءات شركة Dyna Contracting، بعطاء بلغت قيمته 100.800 ألف دينار.

ويجعل التصميم المعماري للمبنى ووقوعه على 3 شوارع رئيسة، منه مشروعاً بارزاً ومميزاً بالنسبة لرواد المنطقة. كما إن التصميم الداخلي للمبنى ملائم لعدد كبير من المشاريع التي يمكن إقامتها فيه ومنها على سبيل المثال لا الحصر: فرع لبنك وصرافة مالية وسوبر ماركت ومحلات تجارية وغيرها، وتكون مدة العقد خمس سنوات.

إلى ذلك، فتح المجلس 12 عطاء لـ 3 مناقصات ومزايدة واحدة، تقدمت بها 3 جهات حكومية، وبلغ إجمالي أقل العطاءات المقدمة 829.800 ألف دينار.

وتصدرت الجلسة من حيث عدد طرح المناقصات بلدية المنطقة الجنوبية بمناقصتين، تضمنت، تأجير المبنى الواقع في سوق الرفاع الشرقي، وصيانة المزروعات في المناطق السكنية بالمنطقة الجنوبية لمدة سنتين.

في حين تقدمت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمناقصة استبدال معدات وحدة معالجة الكلور لمحطة المعالجة الثلاثية بمحطة توبلي لمعالجة المياه، أما هيئة الكهرباء والماء فتقدمت بمناقصة لتزويد الهيئة بلوحة قواطع كهربائية 11 كيلوفولت.