ضمن منافسات البطولة الآسيوية للمبارزة "بنات" التي تستضيفها البحرين، حققت لاعبة المنتخب البحريني اللاعبة ليلى فردين المركز الثاني بعد خسارتها في نهائي البطولة أمام اللاعبة الأردنية رؤى المجالي بنتيجة 15- 6.

وكانت النتائج كالتالي: المركز الأول للاعبة الأردنية رؤى المجالي والمركز الثاني للاعبة البحرينية ليلى فردين والمركز الثالث للاعبة الإماراتية نوة البريكي والمركز الثالث المكرر للاعبة الإماراتية شهد خرام.

وعلى صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد افتتحت البطولة الآسيوية للمبارزة "بنات" الخميس بمشاركة منتخبات "السعودية، الإمارات، البحرين، الأردن"، حيث تأهل منتخب البحرين للدور الثمانية من البطولة متمثلاً باللاعبات فاطمة ضاحي وليلى فردين ودانة السعدون ولولوة الطواش.

وتأهلت ليلى فردين للدور النصف النهائي بعد فوزها على زميلتها في المنتخب دانة السعدون بنتيجة 15-9 ، بينما خرجت من الدور ذاته اللاعبتان فاطمة ضاحي بعد خسارتها من الإماراتية شهد خرام بنتيجة 15-1 و اللاعبة لولوة الطواش بعد خسارتها من اللاعبة الأردنية رؤى المجالي بنتيجة 15-3 .

أما في الدور النصف نهائي وبعد مباراة قوية تأهلت ليلى فردين للدور النهائي بعد فوزها على الإماراتية شهد خرام 15-14.

وفي الختام كرم راعي البطولة الشيخ ابراهيم بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الفائزات بالمراكز الثلاثة، حيث عبر عن شكره للاعبات والوفود المشاركة في البطولة الاسيوية بمستواهم الراقي والعالي الذي ظهروا به متمنياً لهم التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

وتتواصل برنامج الجمعة، مسابقات البطولة الآسيوية للمبارزة في يومها الثاني والأخير "الأولاد" الجمعة الموافق 18 من شهر يناير الجاري، حيث من المقرر أن تنطلق المسابقات عند الساعة العاشرة صباحاً بإقامة المسابقات الفردية لسلاح الآبيه.