واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته الإعدادية لدور الـ 16 من منافسات كأس آسيا 2019 المقامة حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر حتى 1 فبراير المقبل.

ومن المؤمل أن يخوض المنتخب لقاء دور الـ 16 أمام منتخب كوريا الجنوبية الثلاثاء على إستاد راشد في إمارة دبي عند 5 مساء بتوقيت الإمارات "4 عصراً بتوقيت البحرين".

وخاض المنتخب تدريب أمس على الملعب الفرعي بنادي الوصل في إمارة دبي، وهو الأول للمنتخب بعد انتقاله أمس من إمارة الشارقة.



وقاد مران أمس مدرب المنتخب، التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون، وذلك بحضور جميع اللاعبين الـ 23 الموجودين في قائمة المنتخب وهم: سيد شبر علوي، عبدالكريم فردان، يوسف حبيب، سيد رضا عيسى، أحمد ميرزا، أحمد جمعة، أحمد عبدالله، وليد الحيام، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، حمد شمسان، عبدالوهاب علي، كميل الأسود، جاسم الشيخ، علي حرم، علي مدن، مهدي حميدان، سيد ضياء سعيد، محمد مرهون، جمال راشد، محمد الرميحي، عبدالله يوسف وسامي الحسيني.

واشتمل المران على جوانب بدنية وأخرى فنية.

وخضع اللاعب عبدالله يوسف لجلسات "ليزر" يوم أمس، حيث بدأت الإصابة في التحسن، بعد أن تدرب بصورة انفرادية خلال تدريب أمس الأول.

وكان منتخبنا الوطني قد غادر الشارقة يوم أمس متجهاً إلى دبي بعد تعد تحديد مواجهته ضمن دور الـ 16، والتي ستقام في دبي أيضاً، إذ استقر المنتخب أمس في فندق "كونراد".

خالد بن سلمان يشهد التدريب

شهد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، مران المنتخب الوطني، يوم أمس، والذي أقيم على ملعب نادي الوصل.

وتابع الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، التدريب الأول للمنتخب في إمارة دبي، تحضيرا لمباراة دور الـ 16 التي ستجمع منتخبنا الوطني بكوريا الجنوبية.

عبدالخالق يحاضر للحكام

قدم عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومستشار لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرحمن عبدالخالق، محاضرة لحكام بطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حتى 1 فبراير المقبل.

وقدم عبدالخالق محاضرة لحكام البطولة، كما التقى على هامش ذلك بطاقمنا الدولي المكون من حكم الساحة الدولي المونديالي نواف شكرالله والحكم المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت والحكم المساعد الدولي محمد جعفر.

جهود كبيرة لعلي الشحي

يبذل مرافق منتخبنا الوطني في كأس آسيا 2019 من اللجنة المنظمة المحلية للبطولة، علي الشحي، جهوداً كبيرة ومضنية في متابعة كافة أمور وفد المنتخب الوطني منذ اليوم الأول لوصول "الأحمر" إلى الإمارات.

ويعد علي الشحي من المرافقين للمنتخبات التابعين للجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا 2019، وهو مرافق لمنتخبنا الوطني ويحرص على تذليل كافة الصعوبات وتقديم كل التسهيلات لوفد المنتخب منذ اليوم الأول وخلال انتقاله بين الإمارات المختلفة لخوض جميع المباريات.

وأعرب وفد المنتخب الوطني عن بالغ شكره وتقديره للجهود المميزة والمضنية التي يبذلها علي الشحي، مثمنين هذا التعاون من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يعكس أواصر العلاقة والمحبة بين البلدين الشقيقين.