موزة فريد

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، رسمياً عن شراكتها مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة والشهيرة روبيرتو كفالي، والتي ستتكفل بتنفيذ التصاميم الداخلية للبرج الشرقي من مشروع "واترباي" بكلفة إجمالية تبلغ 38 مليون دينار. وسيحمل المشروع العقاري الفاخر الواقع في خليج البحرين اسم "واترباي ريزدنس مع روبيرتو كفالي"، إذ سيحتوي على تصاميم داخلية إيطالية مميزة تم إعدادها خصيصاً من قبل روبيرتو كفالي لتضيف أجواء ساحرة وحيوية للقاطنين وتوفر لهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالعيش بكل أناقة. ومن المتوقع إنجاز المشروع في الربع الثاني من 2019، على أن يتم تسليمه في الربع الأخير من نفس العام.

وأكد رئيس مجلس إدارة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه، أن الشركة تعتبر أول مطور بحريني يستقطب بيت أزياء عالمي إلى القطاع العقاري المحلي، مبيناً أن المشروع يقام على أرض مساحتها تقدر بأ 15 ألف متر ومساحة بناء 35 ألف متر.

وأوضح لـ"الوطن"، أن "واتر باي"، يعتبر من المشاريع المعروفة في البحرين فهي من أكبر مشاريع التطوير العقاري الموجودة للشركة على مستوى المملكة.

ولفت بن فقيه، إلى أن المشروع يتكون من 3 مبان تضم 600 شقة تقريباً، موضحاً أنه تم تصميم المبنى الأول على شكل الهوليوود ستيل، فيما يقام المبنى الثاني من قبل "بن فقيه" كعلامة تجارية، وآخر تقوم بتصممية شركة الأزياء الإيطالية.

وأوضح، أن "روبيرتو كفالي" استقوم بتأثيث المبنى الثالث بالكامل بشكل حصري ومميز، الذي يضم 10 طوابق مطلة بشكل مباشر على البحر وتحتوي على 268 شقة فيه.

وأشار بن فقيه، إلى أن "روبيرتو كافالي" تعتبر من العلامات التجارية المفضلة في منطقة الخليج، متوقعاً في الوقت نفسه الانتهاء من المشروع خلال 6 أشهر.

وعن مشاريع "بن فقيه" الجديدة، توقع بن فقيه طرح ما لا يقل عن 3 مشاريع بكلفة تتجاوز 30 مليون دينار، أولها خلال شهر من الآن بمجرد الانتهاء من الإجراءات، موضحاً أن جميع المشاريع صممت لاستهداف فئة الشباب بشكل أكبر لشراء الشقق.

وقال "قريباً سيشهد القطاع العقاري البحريني مستوى جديدا من الفخامة والأناقة مع انطلاق المشروع السكني المميز الذي سيحمل لمسات أشهر دور الموضة العالمية".

وأضاف فقيه "تجمع هذه الشراكة شركتين مختلفتين تجمعهما رؤية واحدة تتمثل في خلق مساحات وأجواء معيشية فاخرة تتميز ببراعة فائقة في الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل".

فيما أكد المدير العام لشركة بن فقيه عبدالرحمن الكوهجي، تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية من خلال 11 مشروع خلال عام 2017 بنجاح، الأمر الذي يجعل الشركة تركز على التميز في نوعية المشاريع، مبيناً أن استقطاب "روبيرتو كفالي " يعتبر إضافة نوعية للقطاع العقاري في البحرين.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "روبيرتو كافالي"، جيان جياكومو فيراريس : "تسعى المجموعة إلى تعزيز تواجدها في المنطقة عبر البحث عن شراكات جديدة مع مطورين عقاريين بارزين لتحقيق استراتيجيتها التوسعية الطموحة.. تلعب المجموعة دوراً بارزاً ومتنامياً لا يقتصر فقط على عالم الموضة، بل يمتد إلى مجال التصميم الداخلي لتوفر لعملائها أسلوب الحياة الفاخر".

وأضاف أن "المجموعة تعمل على الدمج بين عالم الموضة والتصاميم الداخلية من أجل خلق مساحات تقدم للقاطنين الحياة الراقية والمترفة التي تحمل اللمسات الإيطالية الأنيقة.. نحن سعداء جداً بهذه الشراكة التي تجمعنا مع واحدة من أبرز شركات الاستثمار العقاري في البحرين، ونتطلع لرؤية النتائج المبهرة التي ستقدمها".

وستبعث "دار روبيرتو كافالي" داخل الشقق الفاخرة في مشروع واتر باي أجواءً من الأناقة والرفاهية مع ما تقدّمه علامة "روبيرتو كافالي للأكسسوارات المنزلية" من تصاميم داخلية فاخرة ومتنوعة.