أسماء عبدالله

قال الرئيس التنفيذي لشركة تسهيلات البحرين التجارية عادل حبيل، إن الشركة أطلقت أكثر من 90 ألف بطاقة امتياز "for her" العالمية لعملاء الشركة، فيما استقطبت البطاقة أكثر من 35 ألف سيدة.

وأضاف في تصريح لـ"الوطن"، أن هناك إقبال كبير على "امتياز" وخصوصاً من فئة النساء، متوقعاً ارتفاع عدد زبائن البطاقة خصوصاً أنه عززت مكانتها في السوق.

ولفت حبيل، إلى أن محفظة البطاقات الائتمانية فاقت حوالي 30% من بطاقة "امتياز للسيدات" التي تمنح حاملاتها من خصومات وعروض في أكثر من 70 متجراً وتسعى الشركة لاستقطاب علامات تجارية جديدة تمنح امتيازات لحاملات البطاقة".

وأضاف، أن بطاقة "امتياز" جاءت في سياق رؤية الشركة الثاقبة والملهمة والتي تتلخص في خلق الارتقاء بأداء الشركة، فوي إطار الجهد الدؤوب والمستمر لتطوير وإثراء منظومة الخدمات والمنتجات لدى الشركة والشركات التابعة لها.

وتنفرد البطاقة بالعديد من المميزات الجذابة أولها لونها الخارجي "Rose Gold" المميز الذي يعبر عن الجرأة والجاذبية المطلقة وقوة التعبير عن الذات، والتي أيضاً تتماشى مع آخر صيحات الموضة.

وتتميز Imtiaz For Her بالخصومات الحصرية والعروض الموسمية مع المحلات التجارية والترفيهية، العيادات الجلدية وعيادات الأسنان والمطاعم والفنادق، كما بإمكان حاملي بطاقة Imtiaz For Her الائتمانية الحصول على أميال سفر مجانية مع برنامج فالكون فلاير من طيران الخليج.