خرج فريقا الكهرماء والتطوير بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكليهما. في المباراة المثيرة التي جعتهما أمس الأول في الأسبوع الثاني لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وأصبح رصيد فريقي الكهرماء والتطوير 4 نقاط لكل منهما.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة التي كانت مفتوحة، وسريعة في معظم فتراتها.

وشهدت المباراة إضاعة العديد من الفرص من الطرفين والتحول في النتيجة، الشوط الأول بعد مرور الربع الساعة الأولى ارتفع الرتم والأداء وتبادل الفريقان الهجمات.

وأهدرت بعض الفرص الخطيرة، الكهرماء الذي كان أكثر هجوماً استطاع افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة "37" عندما وصلت الكرة إلى اللاعب علي عبدالنبي جهة اليمين الذي وضعها قوية على يمين الحارس محرزاً هدف السبق.

أما فريق التطوير فاندفع أكثر للأمام من أجل إدراك التعادل وهو ما تحقق له بعد أن وصلت الكرة العرضية من جهة اليمين إلى علي نجف في المنطقة ليضعها في المرمى في الدقيقة الأخيرة. لينتهي الشوط بنتيجة التعادل هدف لهدف.

وجاء الشوط الثاني أكثر سرعة وندية وإضاعة للفرص، فريق التطوير الذي كانت فاعليته الهجومية أكثر مما كان عليه في الحصة الأولى تمكن من تحقيق التقدم عن طريق مهاجمه حسن فريد في الدقيقة "78"، لكن في العشر الدقائق الأخيرة هاجم بالكهرماء صورة كبيرة وأدرك التعادل عن طريق المهاجم حسين أحمد في الدقيقة "86". لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل بهدفين لهدفين.