محمد عباس

أكد صانع ألعاب فريق الاتحاد الأول لكرة السلة حسن هلال أنه فريق قدم مباراة كبيرة ضد المنامة بالجولة الثانية من الدور السداسي لدوري السلة.

وقال هلال: "لعبنا بشكل جيد بعد أن تجاوزنا آثار الخسارة في الجولة الأولى أمام النجمة إذ كانت مباراتنا السابقة هي الأولى بالنسبة للفريق في الدور السداسي في أول تأهل في تاريخ النادي ولذلك كنا مرتبكين بعض الشيء وظهرنا بصورة سيئة".

وأضاف هلال: "تعاهدنا على مسح الصورة التي ظهرنا بها في المباراة الأولى ومدرب الفريق الصربي دومنيك أكد على أهمية أن نلعب المباراة بمستوى جيد لأن النتائج تأتي عندما نلعب بشكل جيد"، مؤكدا أنه "بالفعل طبقنا ما يريده المدرب وقدمنا مباراة جيدة على المستوى الجماعي وعلى رغم بدايتنا الغير جيدة في اللقاء إلا أننا تمكنا من تدارك الوضع وإبقاء نتيجة المباراة متقاربة وفي الدقائق الأخيرة لم نستعجل وإنما لعبنا بهدوء وتمكنا من الفوز باللقاء"، ولافتا أن هذا الفوز سيعطي فريقه دفعة معنوية كبيرة فيما تبقى من السداسي وكذلك في مسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.

وذكر هلال أنه "من الطبيعي عندما تفوز على المنامة المسيطر على كرة السلة البحرينية أن تكون في قمة السعادة كما أن هذا الفوز يعطي الفريق الكثير من الثقة للمباريات المقبلة"، مشددا على أن "المهم كان بالنسبة لنا أن نظهر مستوانا الحقيقي وهو ما كنا نبحث عنه في اللقاء وعندما لعبنا بمستوى جيد توفقنا في تحقيق الفوز".

يشار إلتى أن حسن هلال نجح في تسجيل 15 نقطة في المباراة منها رميتين ثلاثيتين إلى جانب تحقيقه 3 متابعات و7 تمريرات حاسمة وقطع كرتين من المنافس.