توج فريق نادي البسيتين بالمركز الأول بسباق اختراق الضاحية لفئة الشباب والذي أقيم مؤخراً بمدينة عيسى الرياضية بتنظيم من لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لألعاب القوى بحضور أمين السر راشد البوعينين ورئيس لجنة المسابقات محمد علي محمد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واستطاع البسيتين أن يحصد المركز الأول بكل جدارة بعدما حصد 30 نقطة، فيما جاء الرفاع في المركز الثاني 47 نقطة، والأهلي في المركز الثالث 49 نقطة، والحالة رابعاً 53 نقطة، وأم الحصم خامساً 62 نقطة، فيما احتسبت النتائج الفردية فقط لكلا من أندية الشباب والبديع والنجمة، فيما غاب كلا من نادي المحرق وبوري عن المشاركة.

وضمن مسابقة الفردي لسباق اختراق الضاحية لفئة الشباب فاز العداء عبدالرحمن مبارك محمد من نادي البسيتين بالمركز الأول بزمن 23.14.40 دقيقة، وجاء العداء مارتن كرسبس من البسيتين بالمركز الثاني بزمن 23.18.15 دقيقة، فيما أحرز عداء نادي البسيتين محمد مبارك محمد المركز الثالث بزمن 23.35.67 دقيقة.

وضمن منافسات سباق اختراق الضاحية لفئة الأشبال توج نادي أم الحصم بالمركز الأول بعدما حصد 10 نقاط في رصيده، وخطف نادي الحالة المركز الثاني بـ 38 نقطة، والرفاع بالمركز الثالث بـ 65 نقطة، أما البسيتين فقد حقق المركز الرابع بـ 67 نقطة، فيما احتسبت النتائج الفردية فقط لكلا من الأهلي والشباب والنجمة، ولم يشارك كلا من أندية البديع والمحرق وبوري.

وعلى مستوى نتائج الفردي فاز العداء أجمل علي ناصر بالمركز الأول بعدما أنهى مسافة السباق بزمن 7.20.86 دقيقة، وجاء العداء جاسم صبري حسين من أم الحصم في المركز الثاني ب 7.33.39 دقيقة، وأحرز عداء أم الحصم قيس ميشيل المركز الثالث بزمن 7.38.48 دقيقة.

وبعد نهاية المسابقات قام أمين السر راشد البوعينين بتتويج الأبطال وشارك في التتويج عضو مجلس الإدارة خالد قطامي.

وبهذه المناسبة، هنأ أمين السر العام راشد البوعينين خالص التبريكات والتهاني إلى نادي البسيتين بطل مسابقة فئة الشباب لاختراق الضاحية ونادي أم الحصم بطل مسابقة فئة الأشبال لاختراق الضاحية، مشيدا بالتعاون الإيجابي من قبل جميع الأندية الوطنية في إنجاح المسابقتين لما تمثلانه من أهمية كبيرة في روزنامة الموسم الجديد والتي تهدف إلى ابراز واكتشاف المزيد من المواهب.

وأشاد البوعنين بالجهود التي بذلها كلا من نادي البسيتين وأم الحصم في تهيئة وإعداد العدائين بالصورة الرائعة والمتميزة الأمر الذي أثمر عن تحقيق اللقب في المسابقتين، منوها بما قدمه الناديان وبالأخص الطاقم الفني والإداري واللاعبين من جهود متميزة في سبيل اعتلاء منصة التتويج، مؤكداً اهتمام الاتحاد بإقامة مسابقة اختراق الضاحية لما تشكله من أهمية كبيرة في توفير أجواء تنافسية أمام الأندية لاستعراض مواهب العدائين بمختلف الفئات في هذا النوع من السباقات، متمنيا لجميع الأندية التوفيق والنجاح في باقي مسابقات اختراق الضاحية والتي ستستمر يوم السبت المقبل بإقامة بطولتي العموم والناشئين.