أعلن مجمع السيف، عن إطلاق "كرنفال السيف"، والذي سيصطحب زوار مجمع السيف - المحرق في تجربة حافلة بالمرح والمغامرة من 20 يناير وحتى 16 فبراير. وسيقام الكرنفال في الهواء الطلق بمنطقة مواقف السيارات المحاذية للمجمع يوميًا من الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً.

ويتزامن كرنفال مجمع السيف مع حلول فصل الشتاء المرتقب، وسيقدم الكرنفال على مدار 28 يومًا، عددًا من المحطات المشوقة بمختلف الأنشطة الممتعة لكافة أفراد العائلة. وستكون من بين أهم فعالياته حلبة التزلج الضخمة التي سيستمع الزوار الصغار والكبار بالمرح فيها.

وسيوفر الكرنفال لمحبي المغامرة حائط التسلق الذي يقدم تجربة حماسية للزوار، بالإضافة إلى خط "Zip line" الذي يتيح لهم الحصول على تجربة شيقة عبر تسلق أعلى نقطة والاندفاع بأقصى سرعة نزولاً إلى منطقة الكرنفال، فضلا عن ذلك سيتمكن محبي لعبة الليغو LEGO من إطلاق العنان لمخيلتهم وبناء وتركيب النماذج العملاقة بألوان مبهجة.

وسيحصل زوار مجمع السيف المحرق على فرصة الاستمتاع بهذه الباقة المتنوعة من الفعاليات الرائعة التي يقدمها الكرنفال عند إنفاق 10 دنانير أو أكثر في المجمع.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: "تسعدنا استضافة كرنفال السيف، بمجمع السيف-المحرق. ضمن سعينا المتواصل لاستضافة الفعاليات والأنشطة الشيقة التي تلاقي إعجاب الزوار وتعزز من مكانة مجمع السيف المحرق كالمجمع الأول للقاء العائلة في المنطقة، وتحفز استقطابه للمزيد من ساكني المنطقة المجاورة".

وأضاف: "يقدم الكرنفال الحافل بالمرح والذي يشمل العديد من الأنشطة المتميزة للأطفال تجربة ترفيهة مناسبة لجميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم".

ويهدف مجمع السيف إلى استضافة عدد من الفعاليات والحملات على مدار العام في إطار السعي لتقوية وتعزيز قطاع التجزئة، وإبراز مجمع السيف كوجهة التسوق والترفيه العائلي الأكثر تميزًا وغنى بالخيارات في البحرين.