أشاد رئيس جمعية البحرين للرفق بالحيوان محمود فرج بالدعم اللامحدود لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لجمعية البحرين للرفق بالحيوان.

وأعرب فرج عن شكره و تقديره لجلالة الملك على التشجيع المتواصل للجمعية، والذي هيأها ومكنها من التطور ونشر ثقافة الرفق بالحيوانات بالشكل الصحيح، لافتا أن الاهتمام المستمر بالجمعية أعطاها الزخم الكافي لانتشار فعاليتها بشكل واضح و بارز في مملكة البحرين وخارجها.

جاء ذلك خلال تشرف رئيس و أعضاء جمعية البحرين للرفق بالحيوان محمود فرج و الأعضاء سارة خوري نائبة الرئيس وجون سندرسن عضو مجلس الادارة و بول ديوك الرئيس التنفيذي و بين نيكولاس خبير الأحياء البحرية بالسلام على جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى، خلال بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة التي أقيمت في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وقدم الرئيس والأعضاء تقديرهم كذلك لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى قائد اسطبلات الخالدية على التشجيع المتواصل من قبل سموهما للجمعية والعاملين فيها، معربين كذلك عن تقديرهم للد. خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي على حسن الاستقبال، مقدرين جهوده في تنفيذ البرامج المشتركة .