أعلنت شركة بتلكو، عن تعزيز خدمة البريد الإلكتروني التي توفرها لجميع زبائنها من الأفراد والشركات ضمن باقة البيانات، بالإعتماد على خدمة Amazon WorkMail من شركة "Amazon Web Services" لخدمات الحوسبة السحابية و Amazon WorkMail وهي خدمة آمنة لدعم خدمات البريد الإلكتروني والتقويم للأعمال.

كما تتوافق مع جميع منصات البريد الإلكتروني على أجهزة الكومبيوتر والأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى تقديمهاحجم إضافي لصندوق البريد ومساحة أكبر للتخزين.

وتأتي هذه الخطوة، ضمن مساعي بتلكو الرامية إلى تزويد الزبائن بخدمات عالية الجودة تماشياً مع متطلباتهم اليومية. كما يجسد هذا التعاون حرص بتلكو على توظيف الاستراتيجية الرقمية التي تتبعها مملكة البحرين.

يذكر أن شركة بتلكو هي شريك AWS Advanced APN Partner في شبكة شركاء Amazon Web ServicesAPN، وشريك Direct Connect وموزع معتمد للقطاع العام لتقديم منتجات وخدمات شركة Amazon Web Servicesبمملكة البحرين.

وقال مدير عام القطاع التجاري لشركة بتلكو عبد الرحمن منير: "نعمل مع Amazon Web Services على تعزيز محفظة الشركة من الحلول السحابية الرقمية. ونتطلع قدماً لتوفير المزيد من الخدمات ذات مستوى عالٍ من الجودة والتميز لزبائننا الأعزاء في المستقبل وذلك بهدف تسهيل حياتهم اليومية".

وتعد "Amazon Web Services" مزودة الخدمات السحابية الشاملة والمعتمدة على مستوى العالم منذ أكثر من12عاماً. وتوفر أكثر من 165خدمة متكاملة للحوسبة والتخزين السحابي ومراكز البيانات والتحليلات والأجهزة المتنقلة وإنترنت الأشياء والتطبيقات المؤسسية.

وتعتبر " Amazon Web Service" موثوقة ومعتمدة لدى ملايين الزبائن في مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم الشركات الناشئة سريعة النمو وكبار الشركات والمؤسسات الحكومية الرائدة، الذين يتطلعون إلى تعزيز البنية التحتية وجعلها أكثر مرونة وبأقل التكاليف.