أعلنت شركة ديار المحرق، عن مشاركتها برعاية ماسية في معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019، الذي سيقام في مجمع سيتي سنتر البحرين، في الفترة من 7 إلى 9 فبراير 2019.

وتم توقيع اتفاقية الرعاية الماسية للمعرض، من قبل الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق د.ماهر الشاعر، والمدير التنفيذي لشركة Expressions المنظمة للمعرض أسيل المهندس.

وتسعى شركة ديار المحرق عبر هذه المشاركة لاستعراض نخبة من مشاريعها الرائدة، تشمل مشروعي البارح والنسيم اللذين يقدمان فرص سكنية مثالية بنظام التملك الحر.

ويحتوي مشروع النسيم على 4 نماذج من الفلل، وهي فلل "ضحى النسايم" و"صباح النسايم" و"أصيل النسايم" و"ليل النسايم". وتم تصميم هذه النماذج بخصائص فريدة تمنح كل منها نمط إستثنائي وأجواء ساحرة شبيهة بأجواء الرحلات الاستجمامية.

وتتميز هذه الفلل بتصاميم داخلية تستعرض العناية والدقة في التفاصيل، مع مساحة إجمالية واسعة تحتضن جميع أفراد العائلة.

ويعد مشروع "البارح"، ضمن أبرز المشاريع الرائدة في ديار المحرق، وهو مجتمع سكني راقي يقع في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسة في المدينة.

ويقدم المشروع قسائم بمساحات متنوعة وفلل فخمة بتصاميم متعددة تلائم مختلف الأذواق، وكذلك يستعرض التنوع السكني الذي يلبي تطلعات فئة كبيرة من العملاء.

ويتم تشييد فلل البارح على القسائم ذات الإطلالة البحرية على نوعين وهي "البحر 1" و "البحر 2"، بينما تشيد فلل "دارين" و"سهيل" على القسائم الداخلية بالمشروع.

وقال الشاعر: "يسعدنا أن نشارك في المعرض برعاية ماسية، واستعراض حلولنا السكنية والإستثمارية، جنباً إلى جنب مع أقراننا في قطاع التطوير العقاري".

وتابع "تعكس هذه المشاركة استمرار مساعينا نحو تعريف شريحة أكبر من الجمهور بتنوع الفرص العقارية في مدينة ديار المحرق، وفي مقدمتها مشروع النسيم السكني المطل على القنوات المائية ومشروع البارح ذو الواجهة البحرية الخلابة".

وأوضح الشاعر "يقدم هذان المشروعان فلل سكنية راقية للتملك الحر، مع توافر قسائم سكينة بأحجام متنوعة في مشروع البارح، تلبي تطلعات شريحة واسعة من المواطنين والأجانب على حد سواء".

وأضاف الشاعر: "يسهم المعرض بالحفاظ على نشاط قطاع التطوير العقاري، بما ينعكس إيجاباً على نمو الاقتصاد بالمملكة. كما سيجمع المعرض تحت سقفه مجموعة واسعة من المطورين والخبراء العقاريين ورواد الأعمال وشركات الاستثمار العقاري، إلى جانب الجهات الحكومية المعنية بتنظيم قطاع التطوير العقاري في المملكة".

وتابع "نفخر بالمشاركة في هذا الحدث المتميز، ويشرفني أن أتوجه بدعوة الجميع للتفضل بزيارتنا في المعرض والإطلاع على مشاريعنا الرائدة في مدينة ديار المحرق".

ويشكل المعرض، منصة هامة لعرض نخبة من المشاريع العقارية بالمملكة، وتَلاقي شركات التطوير العقاري وأصحاب رؤوس الأموال من مختلف أنحاء المنطقة، كما يهدف المعرض لتنشيط وتنمية قطاع التطوير العقاري البحريني عبر جذب الاستثمارات الخارجية للمملكة".

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية.

ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.