قدم بنك البحرين الوطني دعماً لتمويل برامج إنجاز البحرين، حيث تم تسليم شيك الدعم من قبل دانه بوحجي، رئيس تنفيذي للموارد البشرية ببنك البحرين الوطني إلى هناء سرواني، المديرة التنفيذية لشركة إنجاز البحرين.

وقالت سرواني: "نعرب عن امتناننا للدعم المستمر الذي يقدمه لنا البنك"، موضحة أن دعمه سيساهم في توفير المزيد من البرامج التي ستنعكس إيجاباً على حياة شريجة عريضة من الشباب البحريني.

كما قدمت شكرها، إلى مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني على ثقتهم الدائمة وإيمانهم بإنجاز.

فيما قالت بوحجي: "تماشياً مع إلتزام البنك بالمشاركة مع مختلف شرائح المجتمع ودعمها، فإننا نفخر باستمرارية تواصلنا مع مؤسسة إنجاز".

وأضافت "لا يزال الاستثمار في تطوير وتعليم الشباب يشكل أولوية بالنسبة للبنك وأحد الركائز الأساسية لاستراتيجية المشاركة المجتمعية. فشبابنا هم من الأسس الحيوية في عملية التطوير المستمرة للبحرين".

وأوضحت بوحجي "نحن واثقون من أن البرامج والتدريب المقدمان من إنجاز سيساعدان على ضمان استعداد الشباب لدخول سوق العمل لتحقيق النجاح والمساهمة في استمرار تنويع ونمو الاقتصاد بالمملكة".

يذكر أن مهمة إنجاز البحرين هي إلهام وإعداد الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي. المؤسسة هي عضو في منظمة Junior Achievement العالمية.

وتم إنشاء مؤسسة إنجاز البحرين في العام 2005 لتزويد الشباب بأسس التعليم الاقتصادي وريادة الأعمال بحيث ترسيخ مفاهيم المعرفة الاقتصادية والمهارات والأدوات والتدريب العملي لكسب الخبرة التي يحتاجون إليها مستقبلاً.