أسماء عبدالله

احتفل معرض "شونيز" للسيارات بالفائز في حلمته الترويجية والتي دارت على مدى 6 أشهر، حيث فاز سيد محمد الموسوي بسيارة، بعد أن تم إجراء السحب تحت إشراف مندوب وزارة التجارة و الصناعة والمدير العام للمعرض جعفر العالي.

وقال المدير العام لمعرض شونيز للسيارات جعفر العالي "إن الأجواء الحماسية والإقبال الكبير التي شهده فرع البرهامة خلال هذه الفترة يفوق 60% من المبيعات، ما يؤكد نجاح الحملة الترويجية، ولهذا كان واجب علينا تقديم أفضل الجوائز للزبائن".

وأضاف العالي "لأول مرة نقوم بالسحب للوصول إلى الهدف وهو التشجيع على زيادة المبيعات"، موضحاً أن لدى الشركة خدمات ما بعد البيع للزبائن، فيما يمكن للزبون أن يستبدل سيارته بأخرى بحيث يستطيع إعادة شراء سيارة أخرى و بيعها على المعرض مرة أخرى.

وأكد المدير العام، أن المعرض متعاقد مع جميع البنوك وبالأخص شركة تسهيلات البحرين التجارية التي وفرت لزبائننا خدمات مريحة على مدى 25 سنة.

وقال "مايميز تسهيلات البحرين أن لديها تشجيعات على الشراء لجميع كافة المواطنين وقدم تسهيلات وأقساط مريحة في من يريد أن يشتري سيارة بالأقساط المريحة".

من جهة أخرى لفت العالي، إلى أن الاقبال على تأجير السيارات ممتاز، بحيث إن الأكثر تأجيراً للسيارات من الأجانب ويسكلون ما يقارب 30%.