ينظم الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الجمعة، النسخة الخامسة من بطولة Big Up Street Wars، حيث يشارك في البطولة عدد كبير من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، وتشرف على البطولة لجنة الكاليستنكس التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتي يرأسها السيد شهاب سعيد.

وأعرب عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لجنة الكاليستنكس شهاب سعيد، عن سعادته باقامة النسخة الخامسة من هذه البطولة الرياضية الكبيرة على أرض المملكة بمشاركة نخبة مميزة من اللاعبين الذين سيأتون من مختلف أنحاء العالم.

وأوضح أن ذلك يؤكد الأهمية الكبيرة التي باتت تحتلها هذه الرياضة وانتشارها الواسعة في السنوات الأخيرة بما يتماشى مع توجهات اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني لرفع الأثقال كي تكون المملكة موطناً لمختلف الرياضات وتستقطبها من مختلف أنحاء العالم وتكون صاحبة الريادة والتميز لما تحظى به الرياضة من دعم لا محدود من القيادة الحكيمة بالبلاد.

وأضاف سعيد بأن مثل هذه البطولات الرياضية إنما تساهم في اكتشاف المواهب المختلفة في ألعاب اللياقة البدنية وتشجيع الشباب لزيادة قوتهم ولياقتهم البدنية بطرق أخرى غير تقليدية من خلال ممارسة تمارين رياضية متنوعة في اطار أجواء تنافسية.

وسيكون الجمهور مدعوا بمتابعة هذه المنافسات بدء من الرابعة عصراً السبت القادم بصالة سبارتن فتنس بمنطقة سار إلى جانب العديد من الفعاليات المتنوعة والترفيهية المختلفة طوال اليوم.

وسيشارك في البطولة فرق من البحرين، إسبانيا، بلغاريا، المغرب، وتم تخصيص جوائز للفائزين بالمراكز الأولى، وسيدير المنافسات طاقم تحكيمي مؤهل من قبل الاتحاد البحريني لرفع الأثقال لضمان الحفاظ على أعلى المعايير وأقصى درجات الشفافية.

ووجه سعيد شكره، إلى رئيس اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية، النائب الأول لرئيس اتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال مساعد رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم وجميع أعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير واللامحدود من أجل تحقيق أعلى معدلات النجاح لهذه البطولة التي تقام على أرض المملكة للمرة الخامسة، متمنياً كل التوفيق للفرق المشاركة في البطولة في ظل أجواء التنافس الشريف.