أسماء عبدالله

"تصوير: سهيل الوزير"

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الزامل القابضة فهد الزامل، أن المجموعة تواصل توسعها من خلال خطة استراتيجية وضعتها لمدة 5 أعوام، وذلك نظير التسهيلات التي تقدمها مملكة البحرين للمستثمرين.

وأقامت مجموعة الزامل القابضة الأربعاء، حفل تكريم بعنوان "تكريم الوفاء 2018" في فندق واندهام جاردن بالجفير لموظفيهم ممن أتموا 10 سنوات إلى 40 سنة عمل بحضور سليمان الزامل.

وقام رئيس مجلس الإدارة فهد الزامل مع أعضاء المجلس، وليد الزامل، وتوفيق الزامل، وعبدالله أديب الزامل، وأحمد بوصيبع المدير العام للمجموعة بتكريم الموظفين عبر توزيع الدروع التذكارية والهدايا تقديرا لهم لما قدموه من إخلاص وتفاني في العمل طيلة سنوات الخدمة في المجموعة، حيث ألقى فهد الزامل كلمة قدم فيها شكره إلى الموظفين على إخلاصهم وعملهم في المجموعة.

وقال فهد الزامل لـ"الوطن"، إن الخطة الاستراتيجية التي تعمل عليها مجموعة الزامل تمتد على مدى 5 سنوات، مبيناً أن المجموعة تحاول تجديدها بشكل سنوي.

وأضاف الزامل، أن الشركة مستمرة في البحث عن المشاريع الاستراتيجية، بفضل استمرار البحرين في تقديم التسهيلات الذي ساهم بدوره في تحقيق النمو الاقتصادي. وبين رئيس مجلس الإدارة، أن المجموعة تركز حالياً على 3 قطاعات وهي التجارة والصناعة والاستثمار.

يذكر أن شركة مجموعة الزامل القابضة أسست من قبل الشيخ عبدالله الحمد الزامل "1897 – 1961"، إذ توفر المجموعة من خلال أكثر من 60 قطاعاً في المرافق الصناعية والتجارية والخدماتية والاستهلاكية، حلولاً عديدة تلبي احتياجات الشركات العالمية التي تعمل في القطاعات الصناعية والتجارية والبتروكيماوية والخدماتية.

وتشمل هذه الحلول تصنيع أجهزة تكييف الهواء، والصناعات الغذائية و الكيماوية و البتروكيماوية، وتصنيع المنتجات البلاستيكية، والمنتجات الحديدية، و بناء السفن و تشغيلها و صيانتها. كما تعمل المجموعة أيضاً في الاستثمارات المصرفية والصناعية، وإنتاج الأصباغ المختلفة، وأنظمة السياجات الأمنية والتغليف.

وتمكن شبكة الزامل الواسعة من المرافق التصنيعية، والتحالفات والشراكات الإستراتيجية المختلفة، معززة بما يزيد عن 21.000 من القوى العاملة المحترفة في أكثر من 60 بلداً، من تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وعالية الجودة، كما تضمن الفرص الاستثمارية للمستثمرين والشركاء والمساهمين.