أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أن المحافظة تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية البارزة لصالح الوطن والمواطنين وبما يسهم في تحقيق النمو والازدهار في جميع القطاعات.

واستقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة في المجلس الأسبوعي بالمحافظة، عدداً من الوجهاء والأعيان وكبار الضباط والمسؤولين وممثلين عن القطاع الأهلي.

وأكد سمو، تشرف المحافظة الجنوبية بتنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بدعم من صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشار سموه إلى سعي المحافظة الجنوبية المتواصل والمتابعة الدؤوبة لاستكمال وتنفيذ حزمة المشاريع الخدمية، مضيفاً أن المحافظة تضع احتياجات وتطلعات المواطنين كأولى أولويات العمل انطلاقاً من مسؤوليات وواجبات المحافظة في البقاء على مقربة من المواطنين ومتابعة وتحقيق الحياة الكريمة لهم بمختلف الجوانب والأصعدة.

وأوضح سموه، أن المحافظة الجنوبية مستمرة في عقد سلسلة من اللقاءات مع الجهات الحكومية المختلفة ونقل الاحتياجات للجهات الخدمية المسؤولة، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لجميع مدن وقرى المحافظة من أجل تلبية احتياجات أهالي المحافظة الجنوبية وتنفيذ رغباتهم وتطلعاتهم بما يواكب مسيرة التنمية والتقدم والنمو في المحافظة الجنوبية.

فيما عبر الحضور عن شكرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على استقبال سموه لهم، وعلى تلبية احتياجاتهم ونقلها للجهات الحكومية المعنية لتنفيذها على أرض الواقع، الأمر الذي يدل على حرص المحافظة الجنوبية على توفير خدمات تنموية رائدة.