استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه وفداً رفيع المستوى من شركة Engie وهي الشركة المساهمة الرئيسة لكل من شركة الدور للطاقة والمياه وشركة العزل للطاقة وشركة الحد للطاقة، يتقدمهم Frederic Claux الرئيس الإقليمي لإدارة الأصول لدول مجلس التعاون والباكستان، ويرافقه كل من Jurgen De Vyt الرئيس التنفيذي الجديد لشركتي الدور للطاقة والمياه والعزل للطاقة، و Mike Cunningham الرئيس التنفيذي السابق، وبحضور م. عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء.

وخلال اللقاء رحب الوزير ميرزا بالحضور، مقدما خالص التهنئة للرئيس الجديد على استلامه لمنصبهن، ومتمنياً له كل التوفيق والسداد في مهام عمله، ومثنياً على جهود الرئيس السابق طوال الفترة التي كان يرأس فيها الشركتين.



واستعرض الوزير سير العمل في محطتي العزل والدور للطاقة والمياه، بعد أن تم الافتتاح في أبريل من عام 2012 برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى.

من جانبهم، أشاد المسؤولون بشركة Engie بالتعاون القائم بينهم وبين هيئة الكهرباء والماء، معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسؤولين بالهيئة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وإسناد التوجيهات التي من شأنها تطوير العمل بالمحطة.