استقبل المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالجليل أسد الملحق الإعلامي والثقافي بسفارة الولايات المتحدة لدى البحرين Karin ehlert وعلي سوار الموظف بمكتب الشئون الثقافية والإعلامية بالسفارة، بحضور مدير دائرة المشاريع باللجنة الأولمبية البحرينية السيد مادن الوناس ورئيس قسم الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية السيد فادي حميدان.

ورحب أسد بوفد السفارة الأمريكية مشيداً بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين على كافة الأصعدة والمستويات وبالأخص في المجال الرياضي.

كما رحب أسد بمشاركة السفارة الأمريكية في اليوم الرياضي الوطني الذي يقام بتاريخ 12 فبراير المقبل عبر جناح خاص للسفارة في القرية الرياضية بمدينة عيسى الرياضية سيتم خلاله تقديم ورشة عمل تطبيقية لتعليم مهارات كرة القدم الأمريكية عبر نخبة من المدربين المتخصصين الذين ستستقطبهم السفارة، كما ستقوم بتوزيع مجموعة من المطويات والكتيبات التعريفية باللعبة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.



وأكد أسد استعداد اللجنة الأولمبية للتعاون مع السفارة الأمريكية في هذا الجانب لإثراء فعالية يوم البحرين الرياضي معرباً عن اعتزازه الكبير بمشاركة السفارة في هذا الحدث الوطني.

وبدورها عبرت Karin ehlert عن بالغ شكرها وتقديرها للجنة الأولمبية البحرينية على إتاحة الفرصة أمام السفارة لتعليم كرة القدم الأمريكية في القرية الرياضية، مشيدة بالجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية في نشر وتعزيز الوعي الرياضي لدى كافة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.