أطلقت شركة الربيع للسفر والسياحة دليلها السياحي للعام 2019 في منتصف يناير الجاري ليساعد المسافرين على اتخاذ القرار في اختيار وجهاتهم في الصيف.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة محمد الحمد، إن الفريق العامل في الربيع صب خلاصة خبرته لإنجاز الدليل الأكبر والأشمل في الخليج العربي ليضعه بين يدي محبي وهواة السفر والرحلات، مبيناً أن الشركة أصرت على أن يكون في متناول يد الجميع قبل 7 أشهر من موسم الإجازات في الصيف.

وأوضح أن الدليل يحمل الكثير من البيانات والتفاصيل التي يحتاجها المسافر عن خط سير الرحلة وسعرها والأنشطة والمعالم السياحية في الوجهة المقصودة.



وقال الحمد: "لدينا 54 قائد بحريني متمرس يسهلون أمور الرحلة على مسافري الربيع من أول ساعات الحجز وحتى عودتهم بالسلامة للوطن".

وأبدى الحمد اعتزازه بالبحرنة في الربيع للسفر والسياحة، قائلًا: "أكثر من 90 % من الخدمات في شركة الربيع للسفر والسياحة تقدمها أيدي بحرينية متمرسة في عملها وتم إختيارها بعناية وهي أحد أسباب نجاحنا المتواصل".

وقال، الشركة استطاعت منذ إنطلاقتها استحداث نقلات نوعية في قطاع السفر البحريني وإدخال آليات عمل جديدة نقلت القطاع من السفر بطريقة "الحملات" للعمل بنظام الرحلات الجماعية. وأكد أن الربيع ستجتهد في تطوير خدماتها لمصلحة المسافر والقطاع.

يذكر أن الربيع للسفر والسياحة نظمت رحلات إلى ما يقارب 8 آلاف مسافر العام الماضي قصدوا 129 وجهة قادها 54 من قادة الرحلات من ذوي الكفاءة ونالت تركيا نصيب الأسد بـ 78 رحلة.