أعلن مصرف السلام-البحرين عن تدشين مركز أعمال للخدمات المصرفية السريعة، في موقع استراتيجي في منطقة السيف بالمنامة، والذي سيزود العملاء بمنتجات مالية متكاملة وسريعة.

وأقيم حفل الافتتاح الرسمي بحضور رئيس مجلس إدارة المصرف خليفة المهيري، والرئيس التنفيذي رفيق النايض، ونائب الرئيس التنفيذي أنور مراد. كما حضر الحفل مدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية الإسلامية في مصرف البحرين المركزي فهد يتيم إلى جانب كبار المسؤولين في المصرف.

وقال النايض، إن افتتاح المركز، والذي يعد أحدث إضافة لشبكة المصرف، يتماشى مع التزامنا المستمر لجعل الخدمات المصرفية أكثر ملائمة لاحتياجات العملاء.

كما يمكنهم الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية من خلال مدراء علاقات العملاء المخصصين في تقديم خدمات مصرفية متميزة، وتوفير تسهيلات التمويل أكثر سرعة في غضون 90 دقيقة فقط ليتم تحويل مبلغ التمويل للعميل عند استيفاء جميع المستندات المطلوبة، والخدمات النقدية المتوفرة على مدار الساعة والخدمات المصرفية العامة الآخرى بما في ذلك خدمات البطاقات.

كما تم تخصيص مديري علاقات العملاء مما يزيد من المرونة للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمات مصرفية بعد ساعات العمل لتلبية معاملاتهم اليومية وتحقيق أهدافهم المالية.

وأضاف النايض: "بالنيابة عن مصرف السلام-البحرين، أود أن أنتهز هذه الفرصة للتعبير عن خالص امتناننا لمصرف البحرين المركزي ومساهمينا لدعمهم وثقتهم الدائمة في المصرف".

وتستمر عروض مصرف السلام-البحرين الترويجية لفترة محدودة على حسابات الوكالة بعوائد تنافسية على الاستثمارات مع معدلات ربح خاصة وفرص للفوز لمضاعفة أرباحهم المتوقعة.

كما سيتمكن العملاء أيضاً من الاستفادة من عروض التمويل التي ستتيح للمؤهلين فرصة الفوز بجوائز فورية قيّمة والتي تشمل جوائز نقدية تصل إلى 10,000 دينار أو الحصول على فرصة الفوز بجائزة سداد أقساط التمويل لمدة سنة واحدة أو بباقة سفر.