أعلنت "إيجل هيلز ديار"، رائدة التطوير العقاري القائمة على مشروع مراسي البحرين الحضري المتطور، عن إنجاز الأعمال الإنشائية في أول أجزاء المشروع وهي الوحدات السكنية الفاخرة "مراسي رزيدنسز"، حيث تستعد في الوقت الحالي لبدء تسليم هذه الوحدات إلى مالكيها الجدد.

وأقيمت مراسم الاحتفال بتسليم الوحدات في موقع المشروع، "مراسي رزيدنسز"، بحضور كلاً من رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة إيجل هيلز محمد العبار، ونائب رئيس مجلس إدارة إيجل هيلز ديار عبدالحكيم الخياط، والعضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار د. ماهر الشاعر.

وقال محمد العبار: "ننتهز هذه الفرصة لنهنئ المالكين الجدد وأول ساكني المشروع بمناسبة انتقالهم إلى الوحدات السكنية الخاصة بهم، ونحن على ثقة تامة بأن إقامتهم في مراسي رزيدنسز ستكون على أعلى مستويات الراحة والرضا والتناغم مع المجتمع العصري النابض الذي يوفره المشروع".

وأضاف "ما يزيدنا سروراً هو إتمامنا لأعمال الإنشاء وفقًا للإطار الزمني، حرصنا على الالتزام بخطة العمل وتسليم الوحدات المكتملة في المواعيد المحددة، وهذا الإنجاز يحتسب لمراسي البحرين بكونه نموذجاً بارزاً لنمط الحياة العصرية ومرافق السكن الحضرية المتطورة على مستوى المنطقة، وداعماً لنمو القطاع العقاري في البحرين".

فيما قال الشاعر: "نتطلع من خلال هذا الإنجاز الذي جاء بمثابة وثبة في مسار إقامة المشروع المتكامل، إلى إجراء الخطوة الأولى نحو خلق تجربة سكنية متقدمة بمعايير استثنائية للمقيمين والزوار القادمين إلى البحرين".

وتابع "نتطلع إلى تقديم مستوى متفوق ومغاير كلياً من أساليب العيش الفاخرة في مراسي رزيدنسز نظراً لموقعها الاستراتيجي، والمرافق الشاملة التي تقدمها والمميزات المتعددة الأخرى التي يضمها هذا المشروع السكني الضخم".

ويقدم مراسي رزيدنسز مثالاً فعلياً لمنزل الأحلام بتصميمه الحديث وتفاصيله المبهرة وتجهيزاته المتطورة، وبما يمتاز به من خصائص ترتبط بالمشروع الكلي، مراسي البحرين.

وتقع وحدات مراسي رزيدنسز على اتصال مباشر بمراسي جاليريا، وجهة التسوق والترفيه العالمية التي من المتوقع أن تفتتح أبوابها في الربع الأول من عام 2021، وتضم مظاهر جمالية متمثلة في الحدائق الخضراء اليانعة التي تحيط بها والتي تتمازج مع روعة الإطلالة البحرية متناهية الزرقة.

أما المرافق الأساسية لمراسي رزيدنسز فهي مواقف السيارات الآمنة والمظللة في الطابق السفلي، وخدمة الأمن على مدار الساعة لمزيد من الراحة والطمأنينة، بالإضافة إلى خيارات الاستجمام والترفيه الحصرية في صالة رياضية كاملة التجهيزات، وحمام سباحة للكبار والصغار، ومناطق للعب والشواء، تتواجد جميعها أعلى مبنى مراسي رزيدنسز، وعلى مرأى البصر من كافة أجزاء المبنى يتراءى المشهد البحري الساحر، في ساحل يمتد على مساحة 2 كيلومتر، على بعد دقائق معدودة من منزل الأحلام.

ومن المزمع أن يشكل مشروع مراسي البحرين المدينة "الذكية" الرائدة في المملكة من خلال توفير وحدات سكنية وتجارية وترفيهية فاخرة. وتغطي المدينة مساحة 875,000 متر مربع وتتألف من 6,000 شقة ومساحة مخصصة للأنشطة التجارية تصل إلى 200,000 متر مربع، ومجمع مراسي جاليريا، الذي يمثل أكبر وجهة للتسوق والترفيه في البحرين.

كما يضم أشهر سلاسل الفنادق العالمية في مجال الضيافة، وهما "العنوان مراسي البحرين" و"فيدا مراسي البحرين"، وما يقارب 300 شقة تديرها كبرى مؤسسات الضيافة بالاضافة الى 270 غرف فندقية، وحديقة مركزية تمتد على مساحة 34,000 متر مربع وتتميز بمنطقة لعب آمنة للأطفال، ومركز مبيعات على مساحة 2000 متر مربع، بالإضافة إلى شاطئ يمتد بطول كيلومترين ومجموعة من المطاعم والمقاهي الأنيقة، مما يجعلها الموقع العقاري الأبرز في البحرين ومساهماً رئيسياً في الاقتصاد الوطني.