أعلن البنك الأهلي المتحد عن تدشين النسخة الجديدة لبرنامج التوفير الشهير "حصادي"، والذي ينطلق مجددا هذا العام بسلّة جوائز هي الأكبر في البحرين بإجمالي قيمة تزيد على 8 ملايين دولار.

كما يطرح البرنامج لهذا الموسم تشكيلة من الجوائز النقدية الكبرى والمميزة الجديدة، يأتي على رأسها جائزة "مليونير حصادي" التي ستمنح مبلغ مليون دولار لفائز واحد في السحب الذي سيجري في وقت لاحق من العام على هذه الجائزة المرتقبة الكبرى.

وإلى جانب هذه الجائزة السنوية الكبرى، كشف البنك أيضا عن تفاصيل السحوبات الدورية الجديدة على العديد من الجوائز الأسبوعية والشهرية والربع سنوية وجوائز العيد الخاصة التي تم إستحداثها لتكفل للعملاء في البحرين موسما حافلا بجوائز نقدية أكبر وفرص فوز أوفر وأكثر من أي وقت مضى.

ويستهل "حصادي" الموسم الجديد بسحوبات أسبوعية على جائزة رئيسة أولى بقيمة 25 ألف دولار مخصصة للعملاء في البحرين علاوة على 20 جائزة أخرى بقيمة ألف دينار يتم السحب عليها أسبوعيا لإتاحة أوفر حظوظ الفوز لأوسع شرائح العملاء على مدار العام.

كما خصّ برنامج "حصادي" عملاءه هذا العام بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار أي ما يعادل 265 ألف دولار، والتي ترتفع قيمتها في السحب كل 3 أشهر على الجائزة الربع سنوية الكبرى وقدرها 500 ألف دولار، وهي جوائز صممت لإعطاء الفائزين بها القدرة والحرية المالية لتحقيق أحلام العمر وضمان الإستقرار المالي.

وفي عيد الفطر المبارك، يقدم البنك باقة جوائز "عيادي حصادي" الجديدة التي تشمل جائزة كبرى بقيمة 250 ألف دولار أمريكي إلى جانب 10 جوائز إضافية أخرى بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لكل منها، حيث سيتم السحب عليها جميعا خلال عيد الفطر المبارك القادم لكي يشارك البرنامج عملاءه الكرام فرحة مضاعفة بالعيد السعيد.

وللتأهل لسحوبات حصادي، فإن كل رصيد بمبلغ 50 دينارا بحرينيا سوف يحصل على فرصة واحدة للمشاركة والفوز في السحب وكلما زادت فترة ومبلغ الإيداع كلما زادت فرص الفوز للعملاء.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للخدمات المصرفية للأفراد بالبنك سوفرات سايجال :"يسعدنا إطلاق برنامج حصادي بنسخته المطوّرة الجديدة لهذا العام، والتي نسعى من خلالها لتقديم برنامج جوائز ثري ومميز يرضي طموحات عملائنا الكرام في البحرين، سواء من حيث حجم الجوائز المالية التي يقدمها أو فرص الفوز في السحوبات المتنوعة العديدة التي يجريها".

وأضاف سايجال: "تعد تعزيز ثقافة الإدخار من أولويات مسئوليتنا الاجتماعية في البنك، كما في صلب رؤيتنا لبرنامج حصادي لجعله أداةً أفضل وأكثر تشجيعا على تكريس عادات الإنفاق المسؤول والإدخار المنتظم كمنهج ونمط حياة".

وتابع "هذه الإضافة النوعية لبرنامج حصادي لهذا العام تأتي في إطار خططنا وجهودنا المكثفة لتطوير مختلف منتجاتنا وخدماتنا المصرفية وللمحافظة على المكانة الرائدة لبرنامج حصادي بإعتباره البرنامج الأكبر من نوعه في السوق البحرينية خاصة في ظل ما يحظى به من إقبال ونجاح متواصل على مدى السنوات منذ تأسيسه".

يشار إلى أن "حصادي" وبصفته برنامج التوفير المصرفي الأعرق في البحرين، نجح في تسجيل أكبر عدد من الفائزين وتقديم أكبر إجمالي من الجوائز بالمقارنة مع أي من برامج التوفير الأخرى في البلاد، فمنذ إنطلاقته، قدم "حصادي" جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 67 مليون دينار بحريني لأكثر من 16 ألف فائز من عملائه.