أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلكين عودة ملك الهواتف الذكية "HUAWEI MATE 20 PRO" إلى الموزعين المعتمدين في البحرين بسعر 355.99 دينار شامل الضريبة. يذكر أنHUAWEI MATE 20 PRO هو الهاتف الذكي الأول والوحيد المزود بخاصية الذكاء الاصطناعي مما يجعل استخدامه أكثر سلاسة.

وشهدت أسواق البحرين في الآونة الأخيرة تهافت كبير على أجهزة هواوي، مما أدى إلى ارتفاع نسب البيع وتعزيز مكانة شركة هواوي كشركة عالمية رائدة للهواتف الذكية.

وقام "ملك الهواتف الذكية" باجتياح السوق البحريني من حيث الجودة العالية مما دفع المستهلكين للإقبال على شراء أجهزة هواوي والتخلي عن أجهزتهم من شركات أخرى.



وبتميز هاتف HUAWEI Mate 20 Pro باحتوائه على قدرات تصوير احترافية وبطارية هائلة بسعة 4200 مللي أمبير ساعي تدوم أكثر من يوم كامل من الاستخدام المستمر والكثيف مع تقنيات الشحن السريع ونظام أمني حديث.

ويعتبر النجاح الباهر الذي حققه جهاز HUAWEI MATE 20 PRO في البحرين دليل على أن المزيج ما بين الابتكار التكنولوجي الرائد والتصاميم المميزة لدى شركة هواوي يجعل هواتف هواوي تتصدر الهواتف الذكية الأخرى.

الكاميرا

ويتميز هذا الهاتف بكاميرا لايكا الثلاثية 40 ميجابكسل والتي تتألف من عدسة رئيسة 40 ميجابكسل وكاميرا 20 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية وكاميرا للتصوير البعيد 8 ميجابكسل.

وتحضر كاميرا التصوير الواسع للغاية 20 ميجابكسل منظارا واسع جدا أثناء التصوير فهي تتيح للمستخدمين التقاط كامل المشهد من أقصى طرفي الصورة.

ويحصل المستخدمون على هذه الميزة من خلال الزووم أوت Zoom out لتصوير كائنات عريضة كالسهول الفسيحة أو ملاعب كرة القدم أو ناطحات السحاب.

وتلتقط عدسة التصوير الواسع للغاية 20 ميجابكسل الصور العريضة جدا وكذلك القريبة منها أيضاً، حيث تسمح فتحة العدسة العريضة للمستخدمين خيار التركيز على أجسام تبعد 2.5 سم فقط عن العدسة، أو مايسمى بالتصوير الماكرو فوتوغرافي في الأوساط العامة.

ويعتبر هذا الهاتف أكثر من رائع لتصوير مقاطع الفيديو. فمن خلال ميزة AI Color Mode المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي والتي تستغل هذه القدرات كي تقدم للمستخدمين مقاطع فيديو تفصل تلقائيا الكائنات البشرية وتفرّغ الأجسام المحيطة بها من الألوان للتركيز دراماتيكيا على الكائن البشري أثناء التصوير.

البطارية

يقطن هذا الهاتف بطارية هائلة بسعة 4200 مللي أمبير ساعي وهي عالية الكثافة تزود المستخدم بطاقة تزيد عن يوم كامل من الاستخدام المستمر والكثيف سواء لأغراض العمل أو الترفيه الشخصي دون الحاجة لإعادة الشحن. وبذلك يستطيع المستهلكون استخدام هاتفهم لمهام العمل أو حياتهم الشخصية مع بطارية تستمر حتى اليوم التالي.

الشحن السريع

قدمت هواوي في هذا الهاتف تقنية الشحن السريع SuperCharge بقوة 40 واط، وهي تزود هواتف المستخدمين ب70% من كامل الطاقة خلال 30 دقيقة فقط.

وبالنسبة لمحبي تنفيذ الأعمال بدون كابلات فقد زودت هواوي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بتقنية الشحن اللاسلكي السريع 15 واط (والتي تباع بشكل منفصل)، وهي أسرع منصة شحن لاسلكي في قطاع الهواتف الذكية.

نظام أمني

لا يكترث محبو الهواتف الذكية بهاتف يمتلك أحدث التقنيات إن لم يكن قادرا على تزويد مناهج أمنية متقدمة تحمي البيانات والمعلومات الشخصية للمستخدمين.

ويتباهى هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بمستشعر بصمة أصبع في الشاشة موجود داخل الشاشة يتيح للمستهلكين إمكانية الدخول السريع أو فتح قفل الهاتف فورا. فعند اكتشاف اصبع يحوم فوق الشاشة يظهر مؤشر متألق وحالما يضع المستخدم إصبعه على المؤشر يتم فتح قفل الهاتف ويختفي المؤشر إلى خلفية الجهاز.

وإذا ماكان مالكو الهاتف الذكي من غير محبي مستشعر بصمة الأصبع فإن هاتف HUAWEI Mate 20 Pro يقدم حل فتح القفل باستخدام سمة الوجه الثلاثي الأبعاد، والتي تمسح وجه المستخدم من خلال تسليط 30,000 نقطة من الأشعة التحت حمراء، والتي تمكن الجهاز من قراءة وجه المستخدم بكل دقة.

ويمكن للزبون الحصول على هاتف HUAWEI Mate 20 Pro من خلال جميع نقاط البيع المعتمدة حول المملكة وهو متوفر باللون الأخضر الزمردي والأسود المعتم واللون الشفقي المتدرّج بسعر 355.99 دينار شامل الضريبة.