50 يوماً فقط عن استضافة "بلا حدود" سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2019 في حلبة البحرين الدولية والمقرر إقامته خلال الفترة من28 حتى 31 مارس 2019 المقبل.

وتنطلق جائزة البحرين الكبرى كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2019 والمكون من 21 سباقاً على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي السادس التي تحتضنه "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذكرى الـ15 لانطلاق سباقات الفورمولا1 في البحرين، وكذلك السباق رقم 999 ضمن بطولة العالم للفورمولا1.



وتتواصل عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1، وللراغبين في شراء تذاكرهم من اليوم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي والخط الساخن للحلبة بالإضافة إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الأربعة وذلك لأول مرة على الإطلاق، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسة أخرى وبطولات إقليمية إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل الفنان مارتن غاريكس ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019، وحفل الفنان العالمي KYGO السبت الموافق 30 مارس المقبل إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وتتوفر تذاكر المنصة الرئيسية والتي تبلغ 150 دينار بحريني لأربعة أيام السباق، بينما منصة بتكلو تبلغ 120 دينار بحريني، إلى جانب عروض خاصة على تذاكر منصة بتلكو وذلك بنوعين، التذكرة الأولى ليوم واحد وهو يوم الجمعة من السباق حيث يبلغ السعر للتذكرة 60 دينار بحريني، النوع الآخر من التذاكر هو ليومين من السباق السبت والأحد وتبلغ سعر التذكرة 100 دينار بحريني، فلا تفوتوا هذا العرض المغري.

أما منصة المنعطف الأول 100 دينار بحريني، تذاكر منصات الجامعة والفوز تبلغ 60 دينار بحريني، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول طلاب المدارس من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، من 13 وحتى 17 عاماً يحصلون على خصم 25%، طلاب الجامعة خصم يصل إلى 10 % أصحاب الهمم 25%، كبار السن من 60 عاماً وأكثر 25 %.