أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها كراعي بلاتيني في معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 "BREIE"، الذي يعقد في البحرين تحت رعاية رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ورئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، في الفترة من 7 إلى 9 فبراير، في الساحة الرئيسة بمجمع السيتي سنتر البحرين.

ويجمع المعرض الهام بين المستثمرين العقاريين الرئيسيين في البحرين والشركات والمؤسسات المالية والمؤسسات القانونية لعرض مشاريعهم الحالية والمستقبلية.

ويهدف المعرض إلى تعزيز ثقافة العقار في البحرين وتمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتطوير القطاع العقاري، ولتطوير العاملين والخدمات في القطاع العقاري، إلى جانب دعوة جميع الجهات المعنية بتطوير وتنمية القطاع العقاري من جهات مرخصة وحكومية ومطورين عقاريين ومزودي الخدمات المساندة والمؤسسات المالية تحت سقف واحد.



وقال المدير العام للشركة أحمد الحمادي: "نحن سعداء بمشاركتنا ودعمنا لهذا المعرض الهام، والذي سينطلق الخميس..متحمسون جداً لعرض مشاريعنا القائمة في مملكة البحرين، ونفتخر جداً لتقديم منتج مذهل لعملائنا من مشتريين ومستثمرين في البحرين وفي المنطقة ككل. ونأمل أن مشاركتنا في المعرض ستقدم لنا نتائج جيدة في جذب المزيد من المشاريع والاستثمارات العقارية".

وستعرض شركة نسيج مشروعها كنال فيو الواقع في جزيرة دلمونيا الصحية بمحافظة المحرق. وسيحتوي هذا المشروع المميز على مجموعة من المباني متعددة الطوابق والتي ستضم حوالي 250 شقة سكنية، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية ومقاهي مطلة على البحيرة المزينة بمنظر الشلال المائي، وبإطلالة مباشرة على القناة المائية في دلمونيا، إضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي ستشكل إطلالات جميلة لسكان وزوار "كنال فيو".

وبيّن المدير العام لشركة نسيج، أن وحدات هذا المشروع ستعرض للتملك الحر".

ورحب الحمادي بجميع الزبائن لزيارة جناح مشروع "كنال فيو" ضمن معرض البحرين للاستثمار العقاري من خلال البوابة رقم 2.