وقعت شركة بحرين مارينا للتطوير، الشركة المطورة للمشروع الأيقوني المرتقب في قلب المنامة "بحرين مارينا"، عقد الرعاية الماسية للدورة المقبلة من معرض الخليج للعقار 2019 في أبريل القادم.

ويعقد الحدث العقاري الرائد في مملكة البحرين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير يزن حداد: "إن معرض الخليج للعقار يوفر لنا منصة للالتقاء بالمستثمرين بالإضافة إلى عرض قيمٍ لمشروع بحرين مارينا".



وأضاف "خلال مشاركتنا في هذا المعرض الرائد، سنحرص على استعراض أبرز المستجدات فيما يخص مشروعنا العالمي المطل على الواجهة البحرية، مما سيعزز من تنوع المشاريع والوجهات السياحية المتاحة لزوار البحرين".

ومن المتوقع أن تكتمل المرحلة الأولى من المشروع بحلول عام 2021؛ ليتحول بذلك المشروع إلى أحد أبرز المناطق السياحية الجذابة في مملكة البحرين.

وستضم الوجهة الجديدة فندقاً من فئة خمس نجوم وأجنحة وفلل فندقية على الواجهة البحرية وشققاً بنظام التملك الحر ومركزاً ترفيهياً عائلياً متكاملاً ومجمعاً سينمائياً وممشى مطل على البحر ومرسى وناد لليخوت ومساحة ترفيهية على الواجهة البحرية مع مرافق للمطاعم والمقاهي ومنافذ التجزئة.

وقال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض جبران عبدالرحمن: "لا شك أن وجود بحرين مارينا للتطوير في معرض الخليج للعقار سيوفر فرصة استثمارية فريدة من نوعها لزوار المعرض."

يذكر أن معرض الخليج للعقار يحظى برعاية استراتيجية من ديار المحرق ومنارة للتطوير وإدامة. فيما تقدم شركة البحرين الأولى الرعاية الذهبية للمعرض.

كما يتمتع المعرض بدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري وجهاز المساحة والتسجيل العقاري وهيئة التخطيط والتطوير العمراني في مملكة البحرين، بالإضافة إلى جمعية التطوير العقاري البحرينية "BaPDA".