جددت شركة "بنفت"، الشركة الرائدة في المعاملات المالية الإلكترونية، للمرة الثانية، حصولها على شهادة الامتثال "Payment Card Industry Data Security Standard -، والتي تعتبر أحدث معيار عالمي لتوفير أعلى مستويات الحماية والسرية PCI DSS 3.2""، للبيانات الخاصة ببطاقات الدفع الإلكتروني والأنظمة المساعدة للدفع بالبطاقات.

ومنحت شركة "ValueMentor"، ووكيلها المحلي شركة قرية المعرفة، المعتمدة من قِبل مجلس PCI"بنفت" شهادة الامتثال بعد تقييم مستوى أمن المعلومات لديها، واعتماد امتثال مرافق الشركة وأنظمتها وموظفيها لآخر إصدارات معيار أمن "PCI"، وذلك وفقًا للتقرير الخاص بالامتثال الصادر في 30 ديسمبر الماضي.

ويأتي هذا التجديد للشهادة تأكيداً لاستمرار إلتزام الشركة بالمعايير الصارمة لأمن البيانات الخاصة ببطاقات الدفع واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سرية وأمن معلومات حاملي بطاقات الدفع الإلكتروني، وحفاظاً على ما حققته "بنفت" من سمعة إيجابية منذ تأسيسها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبدالواحد الجناحي، إن حصول الشركة للمرة الثانية على شهادة الإمتثال "Payment Card Industry Data Security Standard - PCI DSS 3.2"، يؤكد التزام "بنفت" التام بأعلى معايير أمن المعلومات، ومواكبة الشركة في عملياتها التطويرية التي تتماشى مع أحدث المعايير والممارسات الدولية المعتمدة.

وعبر الجناحي، عن امتنانه لكفاءات الشركة في كل الأقسام المعنية التي لم تدخر جهدا للحفاظ على بيانات بطاقات الدفع الخاصة بالمستهلكين مما توج بتجديد الإعتراف بإمتثال الشركة بأعلى المعايير الدولية المختصة.

وكانت "بنفت" أطلقت مؤخرا خدمة BenefitPay المعنية بالدفع عن طريق محفظة إلكترونية عبر تطبيق للهواتف النقالة، إضافة إلى كون الشركة تضطلع بإدارة شبكة أجهزة الصراف الآلي وشبكة نقاط البيع في البحرين وتقدم خدمات بوابة الدفع الإلكتروني لتحصيل المدفوعات وتدير الشبكة الخليجية لأجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع بالإضافة لإدارة المطالبات للشبكة الخليجية والمطالبات لشبكة البحرين "بنفت" وغيرها من الخدمات المالية الإلكترونية.