تماشياً مع فلسفة بنك البحرين والكويت لتنمية وتطوير كادره الوظيفي والتي تعمل على تحفيز الموظفين، قام البنك، بمكافأة الفائزين بالجوائز السنوية لبرنامج تكريم الموظفين لعام 2018، وذلك خلال حفل العشاء السنوي للبنك الذي أقيم يوم 24 يناير 2019م في فندق الخليج. وتأتي هذه الجوائز السنوية كجزء من برنامج تكريم الموظفين و الذي يعمل على مكافأة موظفي البنك الذين أظهروا أداءً استثنائياً أو الذين قدموا مساهمات كبيرة في مجالات عدة تشمل الريادة والقيادة وتمكين المرأة والتي كان لها من العوائد والنتائج المربحة للبنك.

وبهذه المناسبة قدم رياض يوسف ساتر الرئيس التنفيذي للبنك "جائزة الرئيس التنفيذي للتميز في القيادة" إلى د. عادل عبدالله سالم مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد.أما"جائزة الرئيس التنفيذي لتمكين المرأة " والتي حصل عليها رشاد أحمد أكبري مساعد المدير العام للعمليات.كما قام رياض ساتر بتكريم الفائز"بجائزة الرئيس التنفيذي للتميز في الإنجاز" فقد حاز عليها محمد أحمد الريس رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.



وبما يتعلق بجوائز فئة الخدمات المصرفية للأفراد، قام الرئيس التنفيذي بتكريم كل من عمر علي جناحي كأفضل أمين صندوق و حسين جعفر محمد كأفضل مستشار مبيعات وعلي أحمد كاظم كأفضل ممثل لخدمة العملاء و عائشة موسى الموسى كأفضل قائد لفريق عمل. كما فاز فرع مدينة حمد كأفضل فرع لهذه السنة وقدم السيد رياض ساتر الدروع التذكارية والشهادات لأعضاء الفرع الفائز.

وتقديراً للإنجازات للعمل الجماعي فقد فازفريق Fixed Income Teamبجائزة أفضل فريق عمل من الخزينة والاستثمار، وتم تكريم أعضاء الفريق والتي شمل كل من: مايكل وجيز وفاطمة عبدالرحمن وعلي شمس وحسين توراني.



والجدير بالذكر أن بنك البحرين والكويت حريص على تقدير وتكريم موظفيه واتباع سياسة التشجيع والتحفيز لهم، إذ يقوم بتكريم موظفيه ممن أظهروا جدارة واستحقاقاً وذلك على إنجازاتهم التي ساهمت في الأداء والربحية والإنتاجية للبنك خلال عام 2018.