احتفلت مجموعة رامز العالمية الخميس، بتنظيم سحبها الكبير على 47 جائزة قيّمة في هايبر رامز الجفير، وسط حضور العشرات من زبائن رامز وممثل إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وعدد من ممثلي إدارة المجموعة وموظفيها.

ووزعت إدارة مجموعة رامز العالمية الجوائز القيّمة على الفائزين أصحاب الحظ السعيد، حيث كانت الجائزة الكبرى سيارة "تويوتا فورشينر" إضافة إلى 6 جوائز عبارة عن هواتف ذكية "آيفون إكس إس ماكس"، و 5 جوائز "لابتوب إتش بي"، و 5 جوائز "بليستيشن 4"، و 10 ثلاجات "إل جي 539 لتراً"، و 5 غسالات "سامسونج"، و 15 تلفزيوناً إل إي دي 49 بوصة".

كما شهد حفل السحب الكبير يوم الخميس توزيع هدايا على جميع زوار هايبر رامز الجفير، تقديراً لهم على اختيارهم رامز وجهتهم الأولى للتسوق في المملكة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة رامز العالمية سعود رامز العواضي: "يسرنا أن نجري سحبنا الكبير في فرعنا الجديد هايبر رامز الجفير، ليكون بمثابة رسالة شكر وامتنان لزبائننا الكرام على اختيارهم رامز الخيار المفضل لقضاء حاجياتهم اليومية ومشترياتهم الأساسية".

وأضاف: "نواصل سعينا من خلال فروعنا الستة في البحرين غلى طرح أفضل المنتوجات الاستهلاكية وأجود السلع الغذائية من أجل ان نكون وجهة التسوق الأفضل للمواطنين والمقيمين الكرام، مع الحفاظ على شعارنا الذي تأسست مجموعتنا من أجله وهو أن يكون رامز (صرخة في وجه الغلاء)".

يذكر أن هايبر رامز الجفير يقع في موقع مميز وسط أكثر مناطق المملكة حيوية والتي تستقطب العديد من السواح العرب والأجانب والمقيمين من مختلف أنحاء العالم، وقد صمم المبنى بأسلوب عصري يمتزج بعراقة الماضي، على مساحة تقدر بنحو عشرة الآلاف متر مربع.