أعلنت شركة "دي إتش إل إكسبرس"، الشركة العالمية الرائدة للخدمات اللوجستية السريعة، مؤخراً عن تعيين علي آريان في منصب مدير عام منشأة التوزيع والمركز الرئيس لبوابة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمملكة البحرين.

ويعتبر علي أول بحريني يشغل هذا المنصب الهام، حيث يمتلك خبرة عريقة من المعرفة بهذا القطاع وتجربة غنية في الأعمال ذات الصلة. ويأتي هذا التعيين بالتزامن مع مرور 31 عاماً على انضمام علي لشركة "دي إتش إل إكسبرس".

وانضم علي آريان إلى شركة "دي إتش إل" عام 1988 بصفته ساعي بريد. ومنذ ذلك الحين، تقلد العديد من المناصب في الشركة، بما في ذلك خدمة العملاء والعمليات الهاتفية في مكتب البحرين المحلي. ثم انتقل بعدئذ إلى منشاة دي إتش إل في البحرين حيث شغل عدة مناصب في أقسام مختلفة، واستمر بالترقي حتى تقلد في نهاية المطاف منصب مدير عام منشأة وبوابة "دي إتش إل" بمملكة البحرين، وهو المركز الرئيس للشركة في المنطقة.

وقال رئيس العمليات في "دي إتش إل إكسبرس" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باكي سبيجا : "نحن فخورون جداً بالسيد علي، كونه يمثل قصة نجاح شركة "دي إتش إل"، ويعد خير مثال على حرص الشركة على الاستثمار في موظفيها وتقديرهم. إننا نؤمن بالنمو الطبيعي المتدرج بالشركة، ونشجع المواهب الداخلية".

وأضاف "نسعى إلى تحفيز الموظفين المتفانين والمجتهدين على تسلق السلم الوظيفي بالشركة، مما من شأنه أن يساعد على إلهام الآخرين من حولهم. ويعد توظيف الكوادر المحلية أمراً مهماً بالنسبة لشركة "دي إتش إل" نظراً لمعرفتهم السوق بشكل أفضل، حيث تتمحور استراتيجيتنا علي تمكينهم، وتزويد الخبراء المحليين بخبرة عالمية في القطاع".

من جانبه، قال آريان: "لا يسعني أن أعبر عن مدى أهمية هذا الحدث ضمن مسيرتي المهنية، إني في غاية الفخر كوني أول بحريني يشغل هذا المنصب. لقد عملت مع شركة "دي إتش إل" لأكثر من ثلاثة عقود، وتأتي هذه الخطوة كدليل دامغ على أن المثابرة والولاء والتفاني تؤدي إلى نتائج ممتازة".