كشف فريق الجامعة الأهلية لكرة السلة عن نواياه البطولية بعد فوزه المستحق على حساب جامعة بوليتكنيك البحرين بنتيجة 82/72 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب، والتي أقيمت على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

واستعرض لاعبو "الأهلية" قوتهم وإمكانياتهم الفنية أمام خصم قوي وعنيد سعى إلى البقاء في أجواء المباراة وقلبها لمصلحته لولا هدوء لاعبي الأهلية الذين حسموا المباراة لمصلحتهم، وجاءت نتائج الأرباع: 27/16، 21/5، 19/22، 15/31.

وشهدت المباراة تكافؤاً في بدايتها من جانب الفريقين، إلا أنه سرعان ما فرض لاعبو الأهلية أفضليتهم وسيطرتهم على اللقاء خصوصاً في الربع الثاني الذي تفننوا فيه ونجحوا في رفع الفارق لمصلحتهم سريعاً وسط حالة من الاستسلام النسبي للاعبي بوليتكنيك.

إلا أن الأمور اختلفت كلياً خلال الربعين الثالث والرابع بالنسبة لبوليتكنيك وذلك عائد لتألق اللاعب زيد شاكر الذي لعب دور البطولة في إعادة فريقه لأجواء المباراة وتقليص الفارق تدريجياً حتى وصل إلى 8 نقاط فقط في بعض فترات الربع الأخير من المباراة، إلا أن ثلاثيات لاعبي الأهلية حسمت الأمور وأوقفت العودة المثالية التي سجلها لاعبو بوليتكنيك في اللقاء.

وشهدت المباراة تواجد بعض المسؤولين في الجامعة الأهلية لمتابعة فريقهم وتشجيع اللاعبين خلال اللقاء، حيث كان لتواجدهم الأثر الواضح على نفوس اللاعبين في تقديم أداء قوي وفني كبير استمتع به الحاضرون للمباراة.

اليوم ختام الجولة

وتختتم مساء الثلاثاء الجولة الثالثة من الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب، بإقامة لقاء وحيد على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق، حيث يلتقي فريق جامعة العلوم التطبيقية مع فريق جامعة البحرين الطبية في الساعة الخامسة والنصف مساءً، في مواجهة مرتقب من جانب الفريقين في ظل ما يمتلكه كل فريق من إمكانيات وقدرات تؤهله لحسم المباراة لمصلحة، إضافة إلى المنافسة الكبيرة من جانب جميع الفرق في حصد النقاط من أجل التأهل والعبور إلى المرحلة الثانية من المنافسات والمتمثلة في الدور نصف النهائي.