محمد أمان

حسم النادي الأهلي مباراته في افتتاح الجولة الثامنة من الدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار في أول ١٥ دقيقة أمام أم الحصم، حيث انتهت فيما بعد بنتيجة ٣٧-١٨.

وتأهل النادي الأهلي للدورة الرباعية لدوري كبار اليد بشكل رسمي مع وصوله لهذه النقطة، وهو المتوقع، بينما حظوظ أم الحصم لازالت قائمة بالرغم من هذه الخسارة.

ومنذ الوهلة الأولى، لعب النادي الأهلي بجدية عالية في الجانب الدفاعي تحديدا، حيث لم يمنح لاعبي أم الحصم الفرصة لدخول أجواء المباراة بعد أن حرمه ١٥ دقيقة من التسجيل خلال الشوط الأول، لينتهي كل شيء مع نهايته.

وحملت البداية أفضلية واضحة لصالح النادي الأهلي الذي تقدم بنتيجة ٧-٢ مع حلول الدقيقة ١٢ مترجما افضليته الدفاعية بالتسجيل في الهجوم الخاطف.

وعلى الرغم من التغييرات التي أجراها مدرب أم الحصم لإيجاد حلول هجومية، إلا أن ذلك لم يأتي بالجديد حيث حافظ الأهلي على صلابته الدفاعية، وعزز تقدمه إلى فارق ١٠ أهداف بنتيجة ١٢-٢ مع حلول الدقيقة ٢١.

وبعد ١٥ دقيقة من التوقف عن التسجيل تمكن أم الحصم من تسجيل الهدف الثالث، وحاول مدرب أم الحصم تقليل الفارق فعمد للدفع بلاعب سابع في الهجوم، وأنهى الأهلي الشوط الأول بعد ذلك بنتيجة ١٨-٥.

ولم يتغير شيء في الشوط الثاني على مستوى الأفضلية حيث بقت أهلاوية، ومع بدء المدرب زكي عباده بإجراء تغييرات على مستوى العناصر نظرا للفارق الكبير الذي انتهى عليه الشوط الأول، بدأت الأمور تكون متقاربة، وانتهت المباراة فيما بعد بنتيجة ٣٧-١٨، أدارها معمر الوطني ومحمد قمبر.