في بطولة النادي السوداني لكرة القدم تخليدا لذكرى القاضي المرحوم عمر خلف الله، تمكن فريق المنامة الجمعة، من تحقيق اللقب بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على فريق الرفاع الشرقي بنتيجة ١/٣ بعدما انتهي الزمن الاصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة ١/١ حيث تقدم فريق الرفاع الشرقي بواسطة لاعبه زهير عوض في حين ادرك فريق المنامة التعادل في الدقائق الأخيرة بواسطة مهاجمه المتألق سلطان رامز.

وفي ركلات الجزاء الترجيحية تمكن حارس مرمى المنامة اسماعيل النصري من التصدي للركلة الترجيحية الاولى التي قام بتنفيذها هداف البطولة عبدالرزاق حسين، في حين تمكن كل من الباشا ومعاذ وأبو الليل من تنفيذ ركلاتهم الترجيحية بنجاح.

وأقام النادي السوداني السبت، حفل تأبين لفقيده القاضي عمر خلف الله والذي عمل قاضيا لمدة 55 عاماً في كل من السودان والبحرين.

وحضر الحفل جمع غفير من رفقاء وزملاء الفقيد والعديد من الوجهاء والشخصيات البارزة، يتقدمهم د.الشيخ عبدالله بن أحمد ال خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية والذي قام برفقة المستشار حمزة محمد نور رئيس النادي السوداني بتكريم جميع ممثلي الفرق المشاركة في البطولة وطاقم التحكيم بقيادة الحكم محمد عوض وعبدالرحمن النور والطاقم الطبي بقيادة عمر محمود ومحمد بريمة واللجنة المنظمة بقيادة إسماعيل النصري وعرابي.

وفاز اللاعب علم الدين حامد من فريق المنامة، بجائزة أفضل لاعب واللاعب عبدالرزاق حسين من الرفاع الشرقي بجائزة الهداف، واللاعب مزمل خالد من الرفاع الشرقي بجائزة أفضل حارس مرمى، واللاعب سلطان رامز بجائزة أفضل لاعب أجنبي في البطولة.

في حين فاز فريق مدينة حمد بجائزة الفريق المثالي. ونال فريق المنامة كأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق الرفاع الشرقي كأس المركز الثاني والميداليات الفضية.