أكد الشيخ فهد بن عبد الرحمن آل خليفة مدير عام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على أهمية اليوم الرياضي الوطني، وما يعكسه من تعزيز لمفهوم الرياضة للجميع، والذي يأتي منسجما مع الرعاية والدعم الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لتعزيز مفهوم الثقافة الرياضية وتعزيز دورها في حياة الفرد والمجتمع، وفي الحفاظ على الصحة العامة.

وأعرب عن سعادته بمشاركة مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في هذا اليوم الرياضي الوطني ، تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي في يوم البحرين الرياضي الذي يصادف 12 فبراير من كل عام .

وقال إن مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء يحرص سنويا على المشاركة في هذا اليوم الوطني من خلال تنظيم نشاط رياضي للمشي في منتزه الأمير خليفة بالحد لكافة موظفي المكتب، منوها بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء من اهتمام متواصل بدعم الحركة الرياضية في المملكة وتعزيز النهوض بها.

كما نوه بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ومواصلة العمل على تطوير الرياضة البحرينية على مختلف الصعد.

وأعرب مدير مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن شكره وتقديره لكافة موظفي المكتب على مشاركتهم في هذا الحدث الرياضي المهم الذي تحتفي به مملكة البحرين.