أشادت فوزية زينل رئيس مجلس النواب بما توليهِ القيادة الرشيدة من اهتمامٍ للنشاط الرياضي، وأثنت معاليها على الدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وبناء على التوجيهات والرعاية السامية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في دعم الرياضة البحرينية والرياضيين، والسعي الطموح لرفع راية البحرين عالياً في المحافل والدولية، إلى جانب الاهتمام بإدماج الأفراد في المجتمع البحريني وتكريس طاقاتهم في النشاطات الرياضية والاجتماعية المختلفة .

وعلى هامش مشاركتها في فعالية اليوم الرياضي لأمانتي الشورى والنواب، أشارت رئيس مجلس النواب إلى أن التأكيد على استمرار مثل هذه الفعالية يكشف الحرص على رفع التوعية في المجتمع بشأن الحياة الصحية السليمة، وترجمة التوجيهات التوعوية إلى نشاطات وممارسات حركية، تعزز المعرفة بأهميتها في حياة الأفراد والمجتمع وللوقاية من الأمراض .

وأكدت حرص مجلس النواب على المشاركة الفاعلة لإنجاح هذا النشاط الرياضي، وسعياً لتحقيق الأهداف النبيلة بيوم البحرين الرياضي والذي يجري تنظيمه في الأسبوع الثاني لشهر فبراير من كل عام. وذكرت أن أهداف اليوم الرياضي تتعدى النشاط البدني، حيث يسهم في تشكيل صورة اجتماعية مميزة، ويسخر الرياضة لتكون بوابة لتحقيق المزيد من التقارب والتلاحم بين الأفراد في المجتمع. وداخل المؤسسات والهيئات في بيئات العمل .