الوطن - محمد أمان

تأهل النجمة للدورة الرباعية لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار بعد فوزه الشاق على توبلي بنتيجة ٢٧-٢٣، حيث رفع رصيده إلى ٢٤ نقطة، محافظا على الصدارة، بينما لازالت آمال توبلي في التأهل قائمة.

وقدم لاعبو توبلي بقيادة محمد ميرزا مباراة مميزة المستوى، وكانوا ندا لنجوم النجمة حتى اللحظة الأخيرة، ولولا براعة محمد عبد الحسين في آخر ٤ دقائق لكانت النتيجة مختلفة.

وتحولت النتيجة إلى ١٠-٨ مع الدقيقة ٢٠، وسط تواصل لحالة التكافؤ بينهما على مستوى صلابة الدفاع والأخطاء الهجومية المرتكبة، واستغل توبلي خروج محمد ميرزا للايقاف وقلص الفارق إلى هدف بنتيجة ١٠-٩.

وأدرك توبلي التعادل بنتيجة ١٢-١٢ مع الدقيقة ٢٨ بواسطة محمد المذوب من الجناح الأيسر مستفيدا من ايقاف حسن محمود، قبل أن يسجل حسين البابور الهدف رقم ١٣ قبل النهاية ويحرم محمد عبد الحسين توبلي من التسجيل بتصديه لتصويبة محمد ميرزا الذكية.

وحقق توبلي بداية قوية في الشوط الثاني توجها بالتقدم بنتيجة ١٦-١٥ مع حلول الدقيقة السابعة بقيادة محمد ميرزا الهجومية في الاختراقات، وكذلك الترابط الدفاعي، قبل أن يعود النجمة للمقدمة مستغلا خروج وائل أنور للايقاف.

ونجح النجمة في التقدم لأول مرة بفارق ٣ أهداف بنتيجة ٢٢-١٩ مع الدقيقة ٢١ مترجما أفضليته الدفاعية بالتسجيل في الهجوم الخاطف، ولكن توبلي استغل خروج حسين محمد للايقاف وقلص الفارق إلى هدفين بنتيجة ٢٤-٢٢ مع الدقيقة ٢٦.

وتلقى علي عيد البطاقة الحمراء المباشرة، وفوت محمد عبد الحسين على توبلي فرص الوصول إلى التعادل، وانتهت المباراة فيما بعد نجماوية بنتيجة ٢٧-٢٣، أدارها محمد رضي وعلي الشمروخ.