شارك موظفو المصرف الخليجي التجاري، احتفالات المملكة بيوم البحرين الرياضي من خلال حضورهم حصة تدريبية بلعبة الغولف بالنادي الملكي للغولف الكائن في الرفاع فيوز بأجواء من الحماس والتحدي.

وتأتي مشاركة المصرف في هذا اليوم الرياضي التزاماً منه بالمشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية، والتي دائماً ما حرص بالمساهمة في نجاحها نظراً لما تحمله من أهداف ومعانٍ تجاه المجتمع.

وأكد الرئيس التنفيذي للمصرف سطام القصيبي، أن يوم البحرين الرياضي هو يوم وطني بامتياز وتظاهرة رياضية تحمل في طياتها العديد من الرسائل الهادفة، ليس على مستوى الفرد فقط وإنما على مستوى المجتمع وذلك لمساهمتها في تعزيز التلاحم وإبراز قيم المحبة والمودة بين الجميع وبث روح الولاء للوطن من خلال ممارسة الرياضة.

وشدد على أهمية تعزيز مفهوم الرياضة للجميع وبناء مجتمع صحي رياضي قادر على مواصلة عملية العطاء والتنمية والبناء لتعزيز مكانة المملكة على كافة الأصعدة والمستويات، وترسخ الوعي العام بأهمية الرياضة ودورها في المحافظة على الصحة العامة.

وحرص "الخليجي التجاري"، على دعم الحركة الرياضية في المملكة من خلال تقديم دعمه لمجموعة من الفعاليات المحلية والدولية منها بطولة كأس الملك حمد الدولية للغولف، وكأس الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، ورعايته الحصرية لدوري البنوك والمؤسسات المصرفية.

كما وأعلن مؤخراً عن إطلاق دوري وكأس المصرف الخليجي التجاري لكرة الصالات للموسم الرياضي 2018-2019 بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويعد "الخليجي التجاري"، والذي يتخذ من البحرين مقراً له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء.